خالد صلاح

صندوق التنمية الثقافية يمنح سحر نوح شهادة تقدير فى صالون مصر المبدعة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:32 م
صندوق التنمية الثقافية يمنح سحر نوح شهادة تقدير فى صالون مصر المبدعة الفنانة سحر نوح والشاعر محمد بهجت
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح صندوق التنمية الثقافية الفنانة سحر نوح شهادة تقدير تكريما لوالدها الفنان الكبير الراحل محمد نوح ودوره الفنى أثناء حرب أكتوبر عام 1973، وسلمها الشهادة الشاعر محمد بهجت الذى يدير صالون مصر المبدعة.

 

سحر نوح تتسلم شهادة تقدير في صالون مصر المبدعة
سحر نوح تتسلم شهادة تقدير في صالون مصر المبدعة
 

حضر الصالون عدد كبير من الجمهور وأعضاء جمعية أبناء فنانى مصر للثقافة والفنون، والذى كان منهم المستشار ماضى توفيق الدقن رئيس الجمعية وميريت عمر الحريرى الأمين العام للجمعية وإيمان محمد شوقى وفتحى رياض القصبجى وأحمد محمد رضا وإلهام على الغندور وخالد حسن عابدين وعمرو صلاح قابيل، كما حضر الأمسية الثقافية أمينة ثروت أباظة ابنة الكاتب والروائى الكبير ثروت اباظة والمخرج أشرف فايق.

 

الشاعر محمد بهجت مع اعضاء جمعية ابناء فناني مصر
الشاعر محمد بهجت مع اعضاء جمعية ابناء فناني مصر

 

خلال الصالون تحدث الشاعر محمد بهجت عن الفن والحرب وعن الراحل محمد نوح وتجربته أثناء حرب أكتوبر وتحدثت ابنته الفنانة سحر نوح عن والدها وعن ذكرياتها معه وكان يتخلل الحديث أغانى كثيرة من أشهر أغانى محمد نوح ومطربين آخرين غنوا أثناء حرب أكتوبر.

 

اعضاء جمعية ابناء فناني مصر
أعضاء جمعية ابناء فناني مصر

 

يذكر أن الفنان محمد نوح لم يكتف بإبداع أعمال عن بطولات الجيش المصرى، لكنه قرر أن يكون جنديا بسلاح الفن فى الخطوط الأمامية فى سيناء، وكانت أغنيته مدد مدد شدى حيلك يا بلد تعبيرا عن روح المرحلة وما تحمله من عمق الإيمان والإصرار على النصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة