خالد صلاح

تأجيل معارضة محامى بقضية القرن على حبسه سنتين بقضية سرقة لـ29 أكتوبر

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:12 م
تأجيل معارضة محامى بقضية القرن على حبسه سنتين بقضية سرقة لـ29 أكتوبر حبس - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح المعادى تأجيل معارضة المحامى عبد العزيز عامر بقضية القرن، على الحكم الصادر من محكمة جنح المعادى بحبسه سنتين مع الشغل فى القضية رقم 8099 لسنة 2017 لتورطه فى سرقة منقولات مذيعة سعودية من شقتها بالمعادى إلى جلسة 29 أكتوبر بناء على طلب دفاع المتهم لتقديم المستندات.

 

طالب دفاع المتهم بضم صورة رسمية من الجناية المتهم فيها موكله بالتزوير والتى تحمل رقم 2283 لسنة 2016 جنايات المعادى والمقيدة برقم 371 لسنة 2016 حصر تحقيق والمقيدة برقم 6389 لسنة 2016 كلى جنوب القاهرة والمحال فيها المتهم عبد العزيز عامر إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالتزوير فى محررات رسمية وتقديمها إلى جهات حكومية، للاستيلاء على شقة سكنية بالعقار رقم 23 بشارع النادى بالمعادى.

 

وقدم إبراهيم الشرقاوى محامى المجنى عليها هانية كامل مذيعة سعودية حافظة مستندات لهيئة المحكمة تضمنت المستندات التى تؤكد تورط المتهم فى الواقعة بالإضافة إلى قائمة بالمسروقات من شقة موكلته.

 

كانت محكمة جنح المعادى قضت فى 19 يونيو 2017 بحبس عبد العزيز عامر سنتين مع الشغل والنفاذ لاتهامه بسرقة المنقولات المملوكة للمجنى عليها هانية كامل من شقتها الكائنة بالعقار رقم 23 بشارع النادى بالمعادى عقب قيامه بكسر باب الشقة مستغلا إقامتها بالسعودية وقام دفاع عبد العزيز عامر بالمعارضة على الحكم.

 

وكشفت أوراق القضية أن المتهم قام بسرقة كل محتويات شقة المذيعة السعودية وكان ابرزها غرفة نوم وغرفة صالون و2 ثلاجة ولوحات فنية وانتيكات وتلفزيون وشاشة عرض بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الكهربائية والملابس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة