خالد صلاح

تقارير: إيسكو جاهز للمشاركة فى ديربى مدريد

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:19 م
تقارير: إيسكو جاهز للمشاركة فى ديربى مدريد لحظة إصابة إيسكو أمام كوستاريكا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إيسكو نجم ريال مدريد ومنتخب اللاروخا جاهز للمشاركة مع الميرنجى فى مباراته المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، بديربى العاصمة الإسبانية، فى 18 نوفمبر الحالى، ضمن الجولة 12 من الدوري الإسباني، وذلك رغم إصابته مع منتخب إسبانيا. 
 
إيسكو تعرض للإصابة خلال فوز منتخب بلاده الودى أمام كوستاريكا، بنتيجة 5 / 0، أمس السبت، وذلك بعد تدخل قوى من جانب كيندال واستون مدافع المنتخب اللاتينى، خرج على إثرها بديلاً من المباراة.
 
واضطر إيسكو للعودة إلى ريال مدريد ليخضع للفحوصات طبية ويتلقى العلاج من الإصابة، وذلك بعد التأكد من عدم إمكانية سفره مع منتخب إسبانيا إلى روسيا، لخوض مباراة ودية بعد غد الثلاثاء، أمام المنتخب المضيف لكأس العالم المقبلة.
 
وقالت الصحيفة الإسبانية إن مسئولى المنتخب أكدوا أنهم لن يجبروا إيسكو أو أى لاعب على خوض أى مباراة ودية، وفى ظل إصابة اللاعب، فقد وجد الحرية فى العودة إلى صفوف فريقه من أجل تلقى العلاج. 
 
وستكون مباراة الديربى المقبلة هى الأولى بين فريقى العاصمة الإسبانية على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو الجديد، علماً بأن الأخير يحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بالتساوى مع ريال مدريد الذى يحتل المركز الثالث ولكن بفارق الأهداف. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة