خالد صلاح

البلتاجى: إمكانيات نادى 6 أكتوبر تفرض عليه التواجد فى القمة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 02:56 م
البلتاجى: إمكانيات نادى 6 أكتوبر تفرض عليه التواجد فى القمة محمد البلتاجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد البلتاجي المرشح لمنصب نائب الرئيس ضمن قائمة التجديد في انتخابات نادي 6 أكتوبر المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجارى، أن إمكانيات نادي 6 أكتوبر تفرض عليه ان يكون من أندية القمة في مصر .

قال الدكتور البلتاجي الذي اختارته قائمة المستقبل ليكون نائبا لها أيضا إن هذا الكلام ليس مرسلا بل واقع ملموس فالنادى هو الأكبر من حيث المساحة بين كل الأندية، ويضم أعضاء مميزين للغاية في كل المجالات ويملك أبطالا في كل الرياضات المختلفة .

وقال إن استثمار إمكانيات النادى بالشكل الأمثل لن يتم إلا من خلال إرساء قواعد لنظام مؤسسي وهو ما تتبناه قائمة التجديد برئاسة الدكتور صلاح يوسف، والتي تضم كل من اللواء صلاح الجزار لأمانة للصندوق والأعضاء إيهاب سلامة وخالد سامي وسعيد صبح وعاطف خضر وعمرو شرطة وتحت السن المستشار محمد شعبان ومحمد عزت.

أشار قائلا  انه ستكون هناك لائحة إدارية بدون أي مجاملات وأخرى للنشاط الرياضي تليق بابطال نادى  6 أكتوبر سواء في العقود أو المكافأت أو الزي أو الانتقالات أو التغذية وغيره مما يستلزم صناعة بطل رياضي .

أكد أنه سيتم صقل مهارات جميع العاملين بالنادى من خلال دورات تدريبية لأنه سيكون هناك زيادة في الرواتب .

ويتنافس علي منصب النائب في انتخابات نادى 6أكتوبر كل محمد البلتاجي وأحمد حمودة وعلاء رأفت وهشام البحيرى وعبد اللطيف صبحي والأخير مقدم ضده طعن أمام مركز التسوية بعد تسديد تسعة رسوم تسعة آلاف جنيها وسينظر به يوم الاحد المقبل .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة