أكرم القصاص - علا الشافعي

ألفاظ خارجة وتهديدات بالضرب بين فريدة الشوبابى وعصام عجاج فى "هنا القاهرة"

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 02:03 ص
ألفاظ خارجة وتهديدات بالضرب بين فريدة الشوبابى وعصام عجاج فى "هنا القاهرة" فريدة الشوباشى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية حادة بين المحامى بالنقض عصام عجاج، وبين الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، بسبب الإساءة للشيخ محمد متولى الشعراوى، وإهانة الرموز الوطنية والدينية على وسائل الإعلام، خلال برنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، حيث تلفظ عجاج بألفاظ خارجة على الهواء .

واتهم "عجاج"، الشوباشى أنها تبحث عن الشهرة فى وسائل الإعلام بتصريحات لا أساس لها من الصحة ، موضحًا أنه لا يجوز أن تقوم فريدة الشوباشى بالمزايدة على الشيخ الشعراوى، قائلًا :" أيه الهزل اللى احنا فيه ده، دى عمالة تخبط فى الدين ليه، الأزقة والحارات فى العالم تمتليء بملايين مثل فريدة الشوباشى لكن الشيخ الشعراوى واحد ..فيه مليار  و 700 مليون مسلم عاوزين يحبسوكى ومصيرك مستشفى الأمراض العقلية".

وقررت الشوباشي الانسحاب من البرنامج عقب الإهانات التى لحقت بها، فيما واصل عجاج السباب، وقال للضيف الثالث بالبرنامج، عبد الناصر قنديل، استشاري برامج الديمقراطية وحقوق الإنسان، :" والله أقوم أضربك، أنا بدافع عن دينى"، وتلفظ كل الحضور بألفاظ غير مهينة، الأمر الذى جعل الإعلامية بسمة وهبة تتدخل لتنهى الفقرة على الهواء، قائلة" ألقاكم الأسبوع الجاى لو طلعنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

هذا المحامى

هذا المحامى أساء للشيخ الشعراوى و لم يدافع عنه .لأنه تصرف و تلفظ بطريقه غير مذهبه و تصرف بصورة مهنه لنفسه و عمل نفسه عنتر و تم طرده من البرنامج . هذا الأسلوب الهمجى لابد من أن يحاسب من نقابه المحامين لأنه صورة غير مشرفه للمحامين.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

حرب ممنهجه على كل رموز مصر

دى حرب ممنهجه على كل رموز مصر رموز اسلامية وسياسية وفنية وبالخص الاسلام محاولة لهدم الرموز فى اعين المصريين والعرب هدم لكل رمز يفتخر به المصرى والعربى من جميع الاتجهات وليس اسلام فقط كما الحرب على الحجاب وهو رمز لكل مسلمة كما كانت الحرب على كوكب الشرق ام كلثوم على انها مثلية .ايضا ام كلثوم رمز بل هرم من اهرامات مصر.وغيرة وغيرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

فريده الشوباشى اصبحت مستفزه..ياريت تركن شويه..ليس زمانها.وعليها نسيان مونت كارلو التى تتغنى بها دوما

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاٍرهاب ما زال بخير مادام أمثال هذا المحامى موجود

للاسف الشديد الشعب المصرى متحمس للجهل متمثلا فى هذا المحامى الذى يدعى انه يدافع عن دينه وهو فى الحقيقه لا يفقه عنه شيءا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لابد

لابد من تدوين أسماء المتهورين فى الحديث عندما يتطاولون و طرح هذة الأسماء على الفضائيات لعدم استضافتهم مرة أخرى, بلاش قلة أدب لأن مثل هؤلاء الضيوف ورؤية سيئة على الشاشة الصغيرة التى توجد فى داخل جميع منازل مصر, مهما كان الأمر فى الحوار لابد من الأحترام و الأدب فى الحوار

عدد الردود 0

بواسطة:

rashad embaby

مهزلة القناة المشبوهة

المشكلة الكبيرة جدا ان بسمة وهبة المزيعة دمها تقيل جدا جدا وهي كانت محجبة وخلعت الحجاب ورجعت مزيعة بدون حجاب هي حرة طبعا..... والاخري اللي بلغت من العمر ارزلة وشكلها استغفر الله العظيم كلة غضب...بتهاجم وبس من اجل الشهرة ومونت كارلو ...ويبقي الاهم من كل ده وده القناة المشبوهة اللي بتقدم البرنامج ومن قبل كان اسلام البحيري......الحل يا سادة هو عدم مشاهدة تلك القناة المشبوهة حتي لا نري تلك الوجوه المشبوهة.....مجرد راي..لان الشيخ الشعراوي مش هيتعوض تاني ابدا...رحمة الله علية وربنا يريحنا من التانيين ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

دب يقتل صاحبه

هذا الشخص المتهور لا يدافع عن الدين .. لكنه يسئ اليه .. و كفى محاكم تفتيش .. استاذة فريدة الشوباشى شخصية وطنية محترمة .. و لا يحق لأى صعلوك ان يتطاول عليها .. خصوصا انها لم تتطاول على الشيخ .. لكنها أفردت حقيقة حدثت بالفعل و سجلت اعتراضها على فعلته حينما سجد لانتصار العدو الصهيونى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة