خالد صلاح

فى عيد ميلادها..

5 أغانى لـ فيروز أثبتت صفات الأنثى برج "العقرب"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:00 م
5 أغانى لـ فيروز أثبتت صفات الأنثى برج "العقرب" فيروز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت احتفالات مواليد برج العقرب بأعياد ميلادهم مستمرة، ومن بين مواليد برج العقرب جارة القمر السيدة "فيروز" التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وكون فيروز من نساء برج العقرب جعل لأغانيها حالة خاصة، إذ ظهرت صفات الأنثى العقرب فى اختيارها لأغانيها، خاصة أن فيروز شكلت حالة رومانسية من طراز فريد، ففى الوقت الذى تحدثت فيه فيروز عن التفانى فى الحب تحدثت أيضًا عن الثقة والإصرار وعدد من الصفات التى تميز أنثى العقرب عن غيرها من الإناث.

ومن أبرز أغانى فيروز التى تعكس صفات أنثى العقرب:

1- انا لحبيبى:

"لا يعتب حدا ولا يزعل حدا انا لحبيبى وحبيبى إلى" بهذه الجملة استطاعت النجمة فيروز أن تعكس منطق أنثى العقرب فى الحب، فهى من الإناث اللائى يستغنين بالحبيب عن كل شىء ولا يهمن كلام الناس، ولا يعبأن بأى من أنواع اللوم والعتاب.

2- سألتك حبيبى:

وفى هذه الأغنية تحدثت فيروز عن امرأة العقرب الحالمة، التى إن أحبت بصدق عاشت مع حبيبها أجمل لحظات الرومانسية، ناهيك عن قدرتها على الانتظار ووفائها وإخلاصها للحبيب.

3- شايف البحر شو كبير:

رغم الطبيعة الصلبة لأنثى العقرب، إلا أن رومانسيتها لا يمكن لأى امرأة أن تقدمها بنفس الدرجة، ولا تجد أنثى العقرب حرج فى تعبيرها عن حبها لحبيبها ولا تخجل من المجاهرة بذلك، وعكست هذه الأغنية هذه الصفة بوضوح.

4- يا ريت:

وعن سيطرة أنثى العقرب وقدرتها على الحصول على حبيبها بشتى الطرق، جاءت هذه الأغنية لتوضح إمكانيات الأنثى العقرب التى تسخرها كلها لتستحوذ على قلب الحبيب.

5- مش فارقة معى:

وهنا تحدثت فيروز عن ثقة المرأة العقرب فى نفسها، التى ظهرت واضحة فى جملة "بتمرق عليا بتمرق، ما بتمرق ما بتمرق مش فارقة معى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة