أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. اليوم تكريم إليزابيث هيرلى بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. ما هو العمل الذى صنع شهرتها.. وماذا قال النقاد عن مشاركتها بـ The Royals.. وما العمل الفنى الجديد الذى تعده الآن ليعرض فى 2018

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:30 م
س و ج.. اليوم تكريم إليزابيث هيرلى بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. ما هو العمل الذى صنع شهرتها.. وماذا قال النقاد عن مشاركتها بـ The Royals.. وما العمل الفنى الجديد الذى تعده الآن ليعرض فى 2018    اليزابيث هارلي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكرم اليوم النجمة البريطانية إليزابيث هيرلي بحفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك في حضور عدد كبير من النجوم والنقاد الفنيين المعنيين بالتمثيل.

 

متي كانت بداية إليزابيث هيرلى؟

بداية النجمة الشهيرة إليزابيث هيرلي على الشاشة كانت عام 1987 ، حيث ركزت على تقديم الأعمال المتنوعة، والتي وصل عددها حتى الآن إلى 40 عملا فنيا سواء سينمائي أو تليفزيوني، لكن زادت شهرتها بعد أن قامت بتقديم دور "فانيسا كنسينجتون " في فيلم " Austin Powers: International Man of Mystery " الذي أنتج عام 1997 للمخرج جاي روش ثم زادت شهرتها عام 2000 بتقديمها فيلم " Bedazzled " .

 

النجمة الشهيرة اليزابيث هيرلي
النجمة الشهيرة اليزابيث هيرلي

 

ما هى آراء النقاد فى مشاركتها فى المسلسل التليفزيوني The Royals

 ؟

واعتبر عدد كبير من النقاد الفنيين العالميين أن مشاركتها في المسلسل التليفزيوني " The Royals " عام 2015 نقلة كبيرة في حياتها كنجمة صنعت بريقا مذهلا بدورها و هو " Queen Helena " و الذي تستكمل احداثه حتي 2018.

 

ما هما العملان المسرحيان اللذان شاركت فيهما النجمة الشهيرة؟

كان للأعمال المسرحية نصيب من اهتمام و تركيز النجمة اليزابيث هيرلي ، حيث قدمت عملين مسرحيين و هما " The Cherry Orchard " و " The Man Most Likely " .

 

كم عمل قدمته إليزابيث هاريي كمنتجة؟

و كان إليزابيث هيرلي قررت ألا تقتصر نشاطاتها علي التمثيل فقط بل شاركت في إنتاج 4 أعمال فنية ضخمة و هم " Extreme Measures " و " Mickey Blue Eyes " و " Method " و " Project Catwalk " .

 

ما هو العمل الجديد الذي ستقدمه في 2018 ؟

وتنتظر النجمة الشهيرة عام 2018 لعرض فيلها الجديد " Phoenix Wilder: And the Great Elephant Adventure " الذي تدور احداثه حول طفل يتيم و فيل عملاق يدخلان معا في مغامرة كبيرة من أجل منع الصيد الجائر للأفيال ، و يشارك اليزابيث هيرلي العمل عدد كبير من النجوم منهم سام اشي ارنولد و لويس مينار و شون ستورير و اوستين شاندو و الفيلم من اخراج ريتشارد بودينجتون .

اليزابيث هيرلي (1)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (1)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (2)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (3)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (4)
اليزابيث هيرلي
اليزابيث هيرلي (5)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (6)
اليزابيث هيرلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة