خالد صلاح

"رباب" تنكر تهمة الزنا بقضية رشوة مجلس الدولة.. واللبان: ضحكت عليا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:47 م
"رباب" تنكر تهمة الزنا بقضية رشوة مجلس الدولة.. واللبان: ضحكت عليا المتهمة رباب
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ قليل، محاكمة المتهم جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، والمتهمة "رباب.أ" مديرة شركة أثاث مكتبى، فى قضية اتهامهما بارتكاب جريمة الزنا.

وقال المتهم الأول جمال اللبان: إنه يعمل فى مجلس الدولة منذ 20 عاما وطبيعة العمل مع المتهمة رباب عبارة عن قيامها بتشطيب شاليه بالسخنة، وأنه أعطى المتهمة مبلغ 600 ألف جنيه، وذلك جزء من باقى المبلغ الأصلى، مؤكدًا أنه لم يتم حتى الآن تشطيب الشاليه ولا استلام الفلوس، وأنهى حديثه للمحكمة قائلا: المتهمة رباب ضحكت عليا وأخذت الفلوس ولم تشطب الشاليه.

كما أنكرت المتهمة تهمة وممارسة الرزيلة مع المتهم الأول وأكدت أن جوزها طلب منها تتنازل عن جميع أملاكها مقابل أنه يتنازل عن قضية الزنا ولكنها رفضت، والمتهم الأول لم يزرها فى بيتها وأنهما تقابلا فى كافية بالتجمع الخامس.

ونسبت النيابة العامة للمتهمة "رباب.أ" جريمة "الزنا" مع المتهم جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، بأن عاشرها معاشرة الأزواج على النحو المبين بالتحقيقات، وأسندت النيابة للمتهم جمال اللبان بأنه اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى فى ارتكاب الجريمة محل الاتهام بأن عاشرها معاشرة الأزواج وهو عالم إنها متزوجة فى عصمة آخر ووقعت تلك الجريمة بناء على ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة