أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو

السنفرة الأول ولا الغسول.. خبيرة تجميل توضح أخطاء العناية بالجسم بالشتاء

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:00 م
السنفرة الأول ولا الغسول.. خبيرة تجميل توضح أخطاء العناية بالجسم بالشتاء غادة حمدان
كتبت أسماء زيدان ومحمد فتحى وتصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاب البشرة فى فصل الشتاء بالجفاف مما يظهر الجلد بشكل غير جيد، ولتجنب ذلك تقدم خبيرة التجميل غادة حمدان، أهم النصائح للسيدات للعناية بالجسم خلال الشتاء ليمر الفصل وتتمتع معظم الفتيات ببشرة ناعمة ونضرة كالحرير.

وتقول خبيرة التجميل لـ " اليوم السابع "، إن مشكلة جفاف الجلد من أكثر ما يقلق الفتيات فى فصل الشتاء، ولهذا فعليهن بالترطيب العالى للجسم والعناية بالبشرة من خلال معرفة استخدام ترتيب منتجات العناية بالجسم كى لا تأتى بنتيجة عكسية.

خبيرة التجميل غادة حمدان
خبيرة التجميل غادة حمدان

 

وتوضح خبيرة التجميل، أن كثيرا من الفتيات لا يعلمن هل يستخدمن غسول الجسم أولًا أم كريم سنفرة الجسم، كما لا يعرفن عدد المرات المناسبة لاستخدام كريم سنفرة الجسم، مؤكدة أن الروتين الطبيعى للعناية بالجسم يقتضى أن تكون السنفرة مرتين فى الأسبوع، وبالنسبة للأماكن الداكنة مثل الكوع يكفيها استخدام كريم السنفرة مرتين.

وتشير خبيرة التجميل، إلى أن هناك خطأ شائعا باستخدام كريم سنفرة الجسم أولا ثم بعد ذلك الغسول، وهذا خطأ لأنه إذا تم استخدام الغسول بعد كريم السنفرة قد تظهر حبوب فى الجسم  إذا لم تكن البشرة نظيفة تمامًا ويسمح للبكتيريا بالنفاذ داخل المسام، كما أن استخدام الجيل بعد السنفرة يضيع فائدة العناصر الغذائية المتواجدة فى السنفرة،  ومن الأفضل بعد استخدام السنفرة أن نغسل البشرة بالماء فقط، ونستخدم بعد ذلك كريم مرطب للبشرة للتمتع ببشرة ناعمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة