خالد صلاح

"بى بى سى" تعلن انتهاء التصويت على اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 09:13 م
"بى بى سى" تعلن انتهاء التصويت على اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح والمرشحون للفوز بجائزة "بى بى سى"
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" عن إغلاق باب التصويت الجماهيرى على اختيار أفضل لاعب فى قارة أفريقيا، وهى الجائزة المرشح لها محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى.
 
وكان محمد صلاح ترشح للفوز بالجائزة مع 4 لاعبين آخرين، وهم السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول، الغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، النيجيرى فيكتور موسيس لاعب تشيلسى الإنجليزى، والجابونى بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.
 
إغلاق التصويت عى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
إغلاق التصويت عى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
 
وكانت "بى بى سى" أعلنت أن التصويت الذى بدأ فى 11 نوفمبر الجارى سينتهى اليوم 27 من الشهر نفسه، فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة فى 11 ديسمبر المقبل.
 
ويعد محمد صلاح من أبرز المرشحين للجائزة، خاصة وأنه اكتسب شعبية كبيرة للغاية فى الفترة الأخيرة بين الجماهير الأفريقية والعالمية، بفضل المستويات الرائعة التى يقدمها مع ليفربول منذ انضمامه إلى صفوفه، حيث أنه يتصدر ترتيب هدافى البريميرليج، إضافة إلى قيادته منتخب الفراعنة للتأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 عاماً.
 
وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن منذ قليل عن تواجد محمد صلاح فى القائمة التى تضم 11 لاعبا مرشحا للفوز بجائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء، بعد تقليصها من 30 لاعباً. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة