خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور..ضيوف مصر يتوافدون بشرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات استقبال الوفود والوزراء.. و"بوابات السلام" تفتح بعروض فنية وفرق باليه.. وتخصيص منطقة للحفلات وأخرى للعشاء البدوى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 04:01 م
بالصور..ضيوف مصر يتوافدون بشرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات استقبال الوفود والوزراء.. و"بوابات السلام" تفتح بعروض فنية وفرق باليه.. وتخصيص منطقة للحفلات وأخرى للعشاء البدوى الاستعدادت الأخيرة لمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت وفود العالم المشاركة فى منتدى شباب العالم، التوافد على مدينة شرم الشيخ، استعدادا لانطلاق المنتدى غدا، السبت، بمشاركة ممثلين من أكثر من 13 دولة وعدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (1)

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ، استقبلت عدد من الوزراء والوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم.

 

وأضاف فودة، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن المحافظة انتهت الاستعدادات المدينة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم، حيث تم الانتهاء من أعمال الرصف والتخطيط والتجميل، وأن قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ جاهزة تمامًا لاستقبال الأحداث، وتم تخصيص منطقة للحفلات وأخرى للعشاء البدوى.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (2)

وضمن جولات التفقدية للاستعدادات النهائية للمنتدى، أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جولة فى منطقة السوق القديمة، والمسرح الذى سيعرض عليه عدة حفلات غنائية شعبيه لأهالى المدينة وضيوف منتدى شباب العالم، حيث إنه من المقرر أن يتم عرض 4 عروض على مسرح السوق القديمة، من خلال كل من النجم عصام كاريكا يوم 6 نوفمبر وحجازى متقال يوم 7 نوفمبر وفرقة بورسعيد للفنون الشعبية يوم 8 نوفمبر وفرقة الإسماعيليه للفنون الشعبيه يوم 9 نوفمبر، إضافة لفرقة باليه رواندا التى ستعرض يوم 5 نوفمبر بهوليود ويوم 6 نوفمبر على مسرح جنينة سيتى ويوم 7 نوفمبر على مسرح سوهو سكوير، وأيضا فرقة رضا التى ستقوم بعدة عروض وفرقة النور والأمل.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (3)

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة كما يقوم عدد من الشباب بإلقاء كلمات خلال حفل الافتتاح من جنسيات متنوعة ولهم إسهامات دولية بارزة فى مجالات مختلفة، ويضم المنتدى 45 جلسة وورشة عمل موزعة على مجموعة متنوعة من المحاور التى تناقش قضايا وموضوعات عالمية تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (4)

وقال اللواء محمود سولية رئيس مدينة شرم الشيخ، أنه تم تجهيز الطرق وأماكن انتظار السيارات وإمكان لوضع الكاميرات المصورين والقنوات العالمية والمصرية وإمكان وصول الوفود المشاركة فى المنتدى شباب.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (5)

وبدأ الشباب المنظمون، الاستعدادات الأخيرة للمنتدى، وتم وضع بوابات كبيرة بألوان "موف، أخضر، أزرق"، أطلق عليها "بوابات السلام"، لاستقبال الوفود المشاركة، مكتوب عليها منتدى شباب العالم باللغة العربية والإنجليزية، كما زينت شرم الشيخ لافتات ترحيب بالوفود كتب عليها "أهلا وسهلا" بأكثر من 10 لغات أجنبية.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (6)

ومن جانية قال الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء تم الدفع 50 سيارة بتأمين المنتدى طبيا بالإضافة إلى غرفة عناية مركزة داخل المؤتمر بها أفضل الأطباء بجامعة الأزهر والقاهرة بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بمستشفى طور سيناء ومستشفى شرم الشيخ الدولى وكافة مستشفيات المحافظة ورفع حالة الطوارئ القصوى من الآن حتى نهاية المنتدى.

 منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (11)

وأضاف أبو هاشم، أن جميع سيارات الاسعاف من النوع الحديث المجهز طبيًا على أعلى مستوى وسيكون هناك فريق طبى متكامل على درجة كبيرة من التعامل فى الازمات وفريق من أطقم التمريض جاهزة ومدربة تدريبا يناسب الحدث العالمى لمنتدى شباب العالم.

 

وقال صلاح ضيف الله، من شباب البدو والمشارك فى منتدى شباب العالم أن المؤتمر يمثل رسالة إلى العالم أن مصر وشرم الشيخ بلاد الاستقرار الأمن والآمان، ويشجع المستثمرين فى الخارج على الاستثمار فى مصر وشرم الشيخ وكل شاب من المنتدى سوف يحمل رسالة إلى بلادة عن مصر من خلال قضاء اوقات جميلة بمدينة شرم الشيخ من جولات إلى سيقوم بة من سفارى جبل وبحر ومشاهدة شعاب المرجانية.

 

 

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (14)

أكد اللواء صبرى الجمال مدير امن جنوب سيناء، أن هناك حملات تمشيطية للوديان والتجمعات البدوية لمنع تسلسل عناصر إرهابية، موضحاً لدينا 700 كاميرا فى كل أرجاء المدينة مركز تحكم أمنى على أعلى مستوى أحرص دائما على زيارة كل الوفود والسفراء الأجانب له ليروا على الواقع مدى الاستجابة الأمنية فى كل شبر على أرض شرم الشيخ وتم إجراء تدريب عملى اختاروا فيه أى شخص من شاشة كاميرا المراقبة وتم التعامل مع الهدف فورا فى أقل من دقيقة وكشف جميع بياناته وهو ما أثار ذهولهم من سرعة الاستجابة أنه تم إعداد خطة أمنية محكمة لضبط مخارج ومداخل المحافظة وإحكام القبضة الأمنية من كل الاتجاهات لمنع تسلل عناصر تخريبية.

 
منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ (10)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة