أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تتعامل معاه.. 5 عيوب لازم تعرفيها عن "رجل العقرب"

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 06:00 ص
قبل ما تتعامل معاه.. 5 عيوب لازم تعرفيها عن "رجل العقرب" برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"برج العقرب".. الشخصية التى يقف أمامها كثير من الأشخاص يحاولون تفسير ماهيتها والدخول إلى تفاصيلها، فبالرغم من أن قاموس الأبراج الفلكية قد وضع قواعد عامة لكل برج يمكنك من خلالها التعرف على طبيعة مواليده، إلا أن برج العقرب له وضع مختلف تمامًا، فهو إن صح التعبير كالصندوق الأسود ملىء بالأسرار والغموض حتى إنه فى كثير من الحيان يتوه فى زحامها، وكما ذكرنا مميزات برج العقرب وتحديدًا الرجال من قبل، هناك أيضًا بعض العيوب لا بد من التعرف عليها قبل التعامل مع هذا الرجل.

ومن أبرز عيوب رجل العقرب:

1-درامى:

يمكنك أن تطلق على هذا الرجل لقب "الأوفر" بكل أريحية، فرجل العقرب يحمل كمية من المشاعر لكنها تجتمع فى موقف واحد فقط، فيمكن أن يتعرض لموقف بسيط جدًا لكنه على الفور سيحوله إلى ملحمة درامية وينسج لها أبطال وستشعر معه أنك فى لحظات الذروة طوال الوقت.

2-شكاك:

"بيشك فى صوابعه" الجملة الدارجة التى نتداولها كثيرًا فيما بيننا، لكنها التعبير الأمثل عن رجل العقرب، فهو طوال الوقت على اعتقاد أنه يعيش فى أجواء مؤامراتية، لذلك عليك أن تكون حذرًا جدًا فى التعامل معه، فهو يحفظ الكلمات التى تقولها أثناء الحديث ويربطها بإيماءات الوجه ويفكر هل تعبيرات وجهك مناسبة لما تقول أم لا، ويظل يفكر فيها ويحاول ربطها بكلمات آخرى، وإن أخبرته بشىء سيحاول أن يتأكد منه من أكثر من شخص، لكنه إن منحك ثقة فاعلم أنك ذو مكانة كبيرة جدًا عنده.

3-غيور:

الغيرة القاتلة..هذا ما يمكن أن نطلقه على هذا الرجل العطوف الذى يتميز بقلب كبير، لكنه يرى أن ممتلكاته الخاصة لا يمكن الاقتراب منها، سواء كانت أشياء أو أشخاص، وفجأة سيتحول إلى "عقرب" ستكون لدغته مميتة.

4-طفل كبير:

رجل العقرب ما هو إلا طفل كبير، قد تشعرين معه بقدر من الأنانية، فهو يعتبر حبيبته جميع أفراد أسرته يمكن أن يستغنى بها عن الناس، لكنه ينتظر منها أن تسأل عن كل شىىء فى تفاصيله من مأكل وملبس وتعيش معه لحظات غضبه وحنانه، وفجأة ستجد أنها تحولت إلى إنسان آلى يعمل بالزر وفقًا لحالة رجل العقرب المزاجية.

5-مدب:

دائمًا ما نسمع جملة "ده شخص مدب" بمعنى أنه يطلق الكلمات دون أن يدرك إنها ستجرح الآخرين، رجل العقرب تنطبق عليه هذه الجملة بشكل حرفى، فهو لا يهمه الآخرين، يقول الكلمات دون أن يفكر فى وقعها عن الأشخاص، وبالرغم من ذلك فهو لا يتقبل إهانة، لذلك فخير وسيلة لإهانة رجل العقرب "الإهانة المعنوية" التى تسبب له جرح كبير سيحاول إخفاءه حتى لا يهتز كبرياءه أمام الآخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة