خالد صلاح

فيديو.. محافظ كفر الشيخ: إنشاء مدارس يابانية وسأكافح الفساد

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:53 م
فيديو.. محافظ كفر الشيخ: إنشاء مدارس يابانية وسأكافح الفساد محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اجتماعا بديوان عام المحافظة، ضم رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الإدارات الهندسية بالمراكز والمدن لمتابعة خطة الرصف بالمراكز والمدن، بالإضافة إلى ميكنة الخدمات والاجراءات للتسهيل على المواطنين، ومناقشة تنفيذ المشروعات والمتابعة اليومية، ومتابعة الخدمات والمرافق، وذلك بحضور المهندس راضى أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والنائبة منى عبدالعاطى عضو مجلس النواب، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وبحث محافظ كفر الشيخ، خطة تنفيذ مشروعات الرصف بمراكز ومدن المحافظة، وإجراءات متابعتها، وتقارير اللجنة الفنية المشكلة لمتابعة أعمال رصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، ومراجعة أعمال الرصف طبقًا للجودة المحددة ، والالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ، مع عرض تقرير بكافة الأعمال على محافظ كفر الشيخ، لمتابعتها ميدانيا على الطبيعة.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، بحصر جميع مشروعات الرصف بمختلف مراكز ومدن المحافظة ومتابعتها من خلال جدول الأعمال الأسبوعى والانتهاء من تنفيذها فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمنا موقف التنفيذ، لافتا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، في بيان له، أنه سيتم اتباع إجراءات جديدة، بشأن سرعة إنهاء أعمال الرصف الخاصة بمشروع رصف المحافظة، بعد أن تم تطوير المشروع لينتج 120 طن ساعة _أسفلت، بعد أن كان ينتج 120طن/ يوم من الأسفلت، وأصبح هذا المشروع قادر على إنهاء أعمال الرصف فى موعدها المقرر وبالجودة المطلوبة وبالتكلفة الطبيعية، وأعطى مشروع الرصف مهلة أسبوع لصيانة محطة الرصف القديمة مع نقلها خارج الكتلة السكنية.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه طالب بوضع اللافتات الارشادية بمجالس المدن بشروط وإجراءات التراخيص وإعلام المواطنين بذلك فى اطار كامل من الشفافية، مشدداً بسرعة بإصدار التراخيص للمواطنين دون تأخير حال تطابق الشروط عليهم وفقا للمواعيد المقررة لكل ترخيص على إلا تتجاوز مدة الترخيص شهراَ من تاريخ تقديم واستيفاء المستندات. 

 

وأضاف :"سيتم انشاء مدارس يابانية فى جميع مراكز المحافظة، وميكنة المخاطبات والمراسلات وخدمات المواطنين والرد على المخاطبات خلال 24 ساعة"، مشددا على أنه سيحارب  الفساد بشتى أشكاله، ويحذر من تعطيل مصالح المواطنين .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة