خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كشف غموض مقتل طالب قرب استاد بتروسبورت.. طلقة خطأ أودت بحياته

الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:54 م
كشف غموض مقتل طالب قرب استاد بتروسبورت.. طلقة خطأ أودت بحياته جثه - ارشيفية
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقاتها، فى واقعة العثور على جثة طالب مقتولا قرب محيط استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، والذى تبين من التحقيقات أن وكيل نيابة وراء ارتكاب الواقعة وقتل المجنى عليه بطلق نارى، والذى اعترف فى التحقيقات بقتل المجنى عليه عن طريق الخطأ، حيث أنه كان ينوى شراء سيارته، وأثناء إخراج متعلقاته خرجت طلقة من السلاح النارى بالخطأ تسببت فى وفاته.

 

تفاصيل تلك الجريمة، بدأت مع عثور عدد من أهالى منطقة القاهرة الجديدة، على جثة أحد الأشخاص مقتولا بمحيط سور استاد بتروسبورت، وتبين من خلال الفحص أن المجنى عليه هو "محمد ع م " 29 سنة، حاصل على ليسانس آداب، ويعمل سمسار عقارات، ومصاب بعيار ناري، وتم العثور بحوزته على أوراقه الرسمية.

 

كما تم العثور على سيارة المجنى عليه ماركة أوبل فيكترا رمادى اللون، بجوار محطة بنزين بشارع التسعين، وكشف الشهود ممن شاهدوا الواقعة وهم كل من "محمد يوسف محمد" و "حسن أحمد"، أنهم شاهدوا المجنى عليه كان متوقفا بجوار سيارة ماركة كيا سيراتو بدون لوحات معدنية، وفوجئوا بسقوط المجنى عليه أرضا وهروب قائد السيارة الذى كان بصحبته مسرعا.

 

وأشار شهود العيان أنهم أسرعوا تجاه سقوط المجنى عليه واكتشفوا مقتله، وعثروا على بطاقة رقم قومى أخرى بمكان الواقعة باسم "أ. س" وكيل نيابة، ومقيم شبين الكوم، وتبين من الفحص أن وكيل النيابة هو المتهم بقتل المجنى عليه، فتم ضبطه، والسيارة السيراتو التى كان يستقلها وقت الحادث، وكشفت التحقيقات معه أنه ارتكب الجريمة عن طريق الخطأ، حيث أنه كان يرغب فى شراء سيارة المجنى عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من السيارة التى كان يستقلها خرجت من سلاحه طلقة عن طريق الخطأ تسببت فى مقتل المجنى عليه، وأسرع بالهرب من مكان الواقعة خشية ضبطه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

خطأ ايه بس.. أرحمونا

يعني ايه بيطلع متعلقاته من السياره قتله بطريق الخطأ.. الاتخجلون.. واضح جدا ان القتل عمدا متعمدا.. واحد ماشي بدون لوحات واختلف مع البائع فتم اطلاق النار عليه .. حسبنا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة