خالد صلاح

جامعة المنوفية تنظم قافلة عن الثقافة الرياضية للأطفال بشبين الكوم

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:03 ص
جامعة المنوفية تنظم قافلة عن الثقافة الرياضية للأطفال بشبين الكوم جانب من القافلة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت ادارة القوافل بجامعة المنوفية، اليوم، قافلة من كلية التربية الرياضية الى مؤسسة السيدة نفيسة للبنين بشبين الكوم، تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة والمشرف العام على القوافل .

شارك فى القافلة الدكتور ابراهيم محمود غريب  عميد كلية التربية الرياضية، الدكتور  بلال مرسى،  كلية التربية الرياضية،  الدكتورة فاطمة محمد عبد الفتاح  كلية التربية الرياضية .

واكد المشاركين فى القافلة على ان الرياضة للطفل هي مدرسة عظيمة للحياة، فهي تثبت لك أن الموهبة وحدها لا تكفي بل لا بد من العمل،  حيث تساعد هذه النشاطات البدنية على النمو المتكامل للطفل لأنها تزيد من إمكاناته الحركية وتحسن توازنه العاطفي وثقته بنفسه.

وأضاف المشاركين إلى أن تعلم الطفل الحياة الجماعية وتطور علاقاته بالأطفال الآخرين، تخرجه أحياناً من عزلته ووحدته، لافتين الى انه هناك بعض الآباء يخافون على أطفالهم من تعلقهم بالرياضة وأنها تشغل معظم وقتهم وأنها قد تؤدي إلى فشلهم في الدراسة، وهو امر خاطىء، بل لابد من ممارسة الرياضة بشكل متوازن ولمدة ساعة تقريباً يوميا حتى تحسن النتائج المدرسية بالنسبة للأطفال.     
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة