خالد صلاح

5 خطوات للعناية بالشعر الإكستنشن منها تجنب غسله بالماء الساخن

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 06:00 ص
5 خطوات للعناية بالشعر الإكستنشن منها تجنب غسله بالماء الساخن العناية بالشعر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالشعر لا تقف عند الشعر الطبيعى فقط بل والصناعى الذى تستعينين به لإبراز جمالك مثل الاكستنشن وهى وصلات الشعر التى انتشرت مؤخرًا لظهور الشعر الطويل كموضة على مستوى العالم، ووجد الفتيات فيها طوق النجاة لابراز جمالهن وجاذبيتهن بشكل لائق خاصة اللاتى تعانى منها من الشعر القصير والتالف والخفيف، وتوجد بعض الطرق للعناية بالشعر الذى يتم تركيبه وفقا لموقع Wikihow.

الشعر 1
العناية بالشعر 

 

وصلات الشعر يمكن أن تكون طبيعية أو صناعية على حسب النوع المصنوعة منه، وتعد "الإكستنشن" الطبيعية الأفضل، لتحملها المياه والرطوبة، فالوصلات الصناعية أقل جودة ويبدو مظهرها وملمسها الخارجى مختلفا عن الطبيعى.

 

1- مشطى وصلة الشعر بمشط واسع لفك التشابك به بحرص شديد، ويفصل استخدام نوع من الخشب لأنه أقل ضررًا من البلاسيتك والمعدن الذى يمكن أن يسبب التقصف.

الشعر 99
العناية بالشعر

 

2- اختارى شامبو مناسبا يكون خاليا من المواد الكيماوية الضارة بقدر الإمكان، مثل الكبريتات عند غسل وصلات الشعر.

الشعر 4
العناية بالشعر 

 

3- تجنبى الإفراط فى وضع البلسم على شعرك عندما تريدين الخروج مرتدية الإكستنشن لتجنب انزلاقها.

 

4-الإكستنشن يحتاج للرعاية مثل الشعر الطبيعى، وهو ما يتطلب تجنب تعرضها للحرارة المرتفعة عند استخدام السيشوار، كما يجب الابتعاد عن تعرضها للماء الساخن، واستخدام صبغات جيدة خالية من الأمونيا، لكى تحتفظى بها جيدة لأطول وقت ممكن.

 

الشعر 3
العناية بالشعر

 

5- إذا كنتى تعانين من قشرة الرأس فلابد من علاجها ويفضل هنا الخل فى شطف فروة الرأس به للحد من نمو هذه القشرة، التى يمكن أن تتساقط على الإكستنشن وتسبب مظهرا غير لائق وصعوبة فى تنظيفها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة