أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التنمية المحلية: نعمل على تنفيذ مشروعات للشباب بجميع المحافظات

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 01:00 ص
وزير التنمية المحلية: نعمل على تنفيذ مشروعات للشباب بجميع المحافظات الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن مشروع " شارع مصر" الذى تم افتتاحه بالمنوفية من أهم المشروعات التى تهدف لخلق فرص عمل جيدة للشباب، ويعد نواة لـ15 منفذ تجارى بالمحافظة.

وأضاف الشريف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تدعيم المحافظات من خلال وزارة التنمية المحلية خلال الفترة المقبلة من أجل تنفيذ مشروعات مثل "شارع مصر" تحقق آمال الشباب، موضحًا أن محافظ المنوفية عرض علية إمكانية تنفيذ "مشروع مصر" بجميع مراكز المحافظة، وهو الأمر الذى سيكون بداية لخلق فرص متنوعة للشباب بجميع مراكز المحافظة.

وأعرب وزير التنمية المحلية عن سعادتة الغامرة بما شاهده من المشروع، وما تم على أرض الواقع، ولرؤيتة الشباب المكافح يقوم بمشروع يسعى من خلاله للحصول على لقمة العيش.

ومن جانبه، أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية على أن حرصه على المشاركة فى افتتاح "شارع مصر"، تأكيدًا على أن الاسلام يعلى من قيمة العمل، فمن بات كالا من عمله بات مغفورا له، وتشجيعًا لهؤلاء الشباب الذين حرصوا على اقتحام مجالات الحياة لكسب عيشهم.

يأتى ذلك فى إطار سعى الدولة نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين، بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بدعم الشباب، وحرصًا من محافظة المنوفية على تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

وكان محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتخصيص 800م أملاك دولة بشارع جمال عبد الناصر بحى غرب بمدينة شبين الكوم، لإنشاء 15 كشك بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والإكسسوارات، وتأجيرها بأسعار رمزية للشباب، مع توفير الإطار القانونى لهم، حيث تم تجهيز موقع المشروع وتزويده بكافة الخدمات والمرافق، وكافة التجهيزات التى تفى بالغرض المخصص من أجل المشروع، فضلا عن توفير الخدمات الأمنية على مدار اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة