خالد صلاح

صفحة مزيفة على فيس بوك تستغل اسم "اليوم السابع" للنصب على القراء بكروت شحن

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 08:26 م
صفحة مزيفة على فيس بوك تستغل اسم "اليوم السابع" للنصب على القراء بكروت شحن اليوم السابع
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحذر "اليوم السابع" قرائها الأعزاء من إحدى الصفحات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تنتحل اسم وصفة "اليوم السابع" مستغلة لوجو الجريدة واسم"اليوم السابع" وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة  للنصب على القراء.

واستغلت إحدى الصفحات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لوجو واسم اليوم السابع، للنصب على المواطنين من أجل نشر أخبارهم مقابل أموال وكروت شحن، وتحمل اسم "اليوم السابع - أخبار مصر".

 
ودأبت هذه الصفحات المجهولة، والتى يستتر ورائها بعض الموتورين وأصحاب المآرب الخبيثة على استغلال "لوجو" و"اسم" اليوم السابع، للاستفادة من مصداقية الجريدة لدى القارئ المصرى والعربى، فى نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف ضرب مصداقية "اليوم السابع" والنصب على القراء.
 
وتؤكد" اليوم السابع" أنها قامت بتكليف فريقها القانونى، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال تلك الصفحات ومن يقفون ورائها، والذى قام بدوره بإخطار مباحث الإنترنت لملاحقة المزورين ومن يديرون الصفحات المجهولة.
 
وتعتبر صفحة "اليوم السابع" على موقع "فيس بوك" هى الصفحة الرسمية المسئولة عن نشر جميع أخبار "اليوم السابع"، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة، لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات. لمتابعة الصفحة الرسمية لليوم السابع إضغط هنا

 

ويحذر اليوم السابع قراءه الأعزاء من التعامل مع هذه الصفحات المجهولة التى تنصب على المواطنين، حيث إن اليوم السابع يقوم بنشر مشاكل المواطنين من خلال "صحافة المواطن" بدون أى مقابل نهائيا، من خلال الصفحة الموثقة بالعلامة الزرقاء والتى قاربت على الـ 14 مليون معجب ومتابع.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة