خالد صلاح

جول مورنينج.. بايرن ميونخ يكتسح غريمه بوروسيا دورتموند 11 / 1

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. بايرن ميونخ يكتسح غريمه بوروسيا دورتموند 11 / 1 بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند 11 / 1
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
يعلم الجميع حاليا أن بوروسيا دورتموند يعد هو المنافس الأكثر قوة لبايرن ميونخ فى الدورى الألمانى، ولكن قد لا يعى هؤلاء أن البايرن نجح قديماً فى تحقيق فوز كبير بنتيجة تاريخية على دورتموند بـ 11 هدفاً مقابل هدف واحد فقط.
 
كان ذلك فى موسم 1972 – 1972 عندما كان بايرن ميونخ يمتلك فريقاً يهيمن على كرة القدم فى أوروبا والعالم بأسره، حيث كان لديه لاعبون أمثال جيرد مولر، فرانز بيكنباور، أولى هونيس، والحارس سيب ماير وغيرهم.
 
ونجح بايرن ميونخ فى هذه المباراة التى أقيمت يوم27 نوفمبر 1971 ضمن الجولة 16 من البودزليجا فى تسجيل 11 هدفاً، عن طريق جيرد مولر (4)، أولى هونيس (2)، فرانز روث (2)، ويلهيلم هوفمان، فرانز بيكنباور، وباول بريتنر، بينما جاء الهدف الوحيد لبوروسيا دورتموند عن طريق ديتير واينكاوف، لتكون واحدة من أكبر النتائج فى تاريخ مواجهات الفريقين، والمثير أن هذا الموسم شهد تتويج البايرن بلقب الدورى، بينما هبط دورتموند للدرجة الثانية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة