خالد صلاح

مهاجم المقاولون الشاب يخضع لفترة معايشة فى ديبورتيفو ألافيس الإسبانى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 04:34 م
مهاجم المقاولون الشاب يخضع لفترة معايشة فى ديبورتيفو ألافيس الإسبانى بلال مظهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع بلال مظهر مهاجم المقاولون العرب مواليد 2003 لفترة معايشة لمدة شهر فى صفوف ديبوتيفو ألافيس الإسبانى، تمهيداً للتعاقد معه حال اجتياز الاختبارات الفنية بنجاح.
 
 
لاعب المقاولون فى اسبانيا
لاعب المقاولون فى إسبانيا
 
جدير بالذكر أن بلال مظهر يقدم مستويات قوية مع فريق المقاولون للناشئين بدورى منطقة القاهرة ويحتل صدارة هدافى المسابقة برصيد 14 هدفا، وبات من اللاعبين المميزين فى صفوف الذئاب.
 
<div ><iframe src="https://streamable.com/s/il1sg/jvsats" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>
 
 
وتخطط إدارة المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادى، لتوسيع قاعدة المحترفين من قطاع الناشئين بقلعة الذئاب فى الفترة القادمة تكرارا لتجربتى محمد صلاح ومحمد الننى مع بازل السويسرى والانطلاق منه نحو العالمية، وهو ما جرى الاتفاق عليه مع علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى المقاولون.
بلال مظهر
بلال مظهر
 
وأجرى محمد عادل توأمة مع بازل السويسري بموجبها يقوم مسئولو النادى السويسرى بمتابعة اللاعبين المميزين فى قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب واختيار الملائم منهم لخوض تجربة الاحتراف، على غرار ما حدث مع صلاح والننى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة