خالد صلاح

مصدر مقرب من الكينج لـ"اليوم السابع": لا صحة للوثيقة المتداولة عن زواجه عرفيا

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:32 م
مصدر مقرب من الكينج لـ"اليوم السابع": لا صحة للوثيقة المتداولة عن زواجه عرفيا محمد منير
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من عقد زواج عرفى للنجم محمد منير وفنانة شابة تدعى "مى حسن" بتاريخ 10 أكتوبر 2017، والشاهد على عقد الزواج شخص يدعى رامى عادل منير.

797
 

وأكد مصدر مقرب من محمد منير لـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لهذه الوثيقة المتداولة عبر المواقع الصحفية، وأنهم لا يعرفون مصدر الوثيقة.. وكان الفنان محمد منير قد تزوج فى عام 2014 من سيدة تدعى داليا محمد يوسف، وانفصلا.

وطرح الكينج محمد منير فى أوروبا والعالم، أغنيته الجديدة التى يقدمها عن اللاجئين وهى بعنوان One world وهى الأغنية التى تقدم بثلاث لغات لتصل رسالة الأغنية إلى العالم، التى تؤكد أن الأصل هو الإنسان وتعلى من ثقافة قبول الآخر، حيث يغنى منير الجزء العربى منها، بينما يغنى المطرب الألمانى من أصل مصرى عادل الطويل باللغة الألمانية، فيما يغنى وزير الثقافة والسياحة السنغالى السابق المطرب يوسو ندور بالفرنسية.

 

يشار إلى أن الفنان الكبير محمد منير أحيا مؤخرا احتفالية مؤتمر أفريقيا 2017 بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشهد الاحتفالية وزير الخارجية سامح شكرى، ونحو 3 آلاف مشارك، بينهم رؤساء الوفود وعدد من المسئولين الأفارقة ورجال الأعمال المصريين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة