خالد صلاح

صور.. القائمة الكاملة للفائزين والمكرمين فى حفل دير جيست لعام 2017

الأحد، 24 ديسمبر 2017 07:21 م
صور.. القائمة الكاملة للفائزين والمكرمين فى حفل دير جيست لعام 2017 الفائزين فى حفل دير جيست
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت إدارة مجلة دير جيست جوائزها السنوية فى حفل كبير بأحد الفنادق الشهيرة فى التجمع الخامس، وجاءت قائمة المكرمين والفائزين بالجوائز، حيث حازت شبكة قنوات  onعلى مجموعة من الجوائز، حيث حصلت الإعلامية شيريهان أبو الحسن على جائزة لتميزها فى برنامج ست الحسن على قناة on e ، فيما حصلت قناة ON Sport على جائزة أفضل قناة رياضية، وتسلم الجائزة أسامة الشيخ رئيس القناة، كما حصد الإعلامى الرياضى سيف زاهر على جائزة أفضل برنامج رياضى لعام 2017، فيما حاز الإعلامى الكبير عمرو أديب على جائزة أفضل مذيع، كذلك حصلت قناة ON LiVe على جائزة أفضل قناة إخبارية، وتسلمها أحمد عبد التواب رئيس القناة.

شريهان ابو الحسن
شريهان أبو الحسن
 
اسامة الشيخ
أسامة الشيخ

 

تكريم شريهان ابو الحسن
تكريم شريهان أبو الحسن

 

خالد صلاح مع فريق on
خالد صلاح مع فريق on

 

سيف زاهر
سيف زاهر

 

وكعادتها كل عام تمكنت إذاعة الراديو 90 90 من الحصول على عدد كبير من الجوائز، حيث حاز على جوائز أفضل إذاعة، وتسلم الجائزة الإذاعى طارق أبو السعود رئيس الإذاعة، وحاز مينا عطا على جائزة أفضل مطرب شاب، كذلك حصل المذيع محمد نشأت على جائزة أفضل مذيع راديو، فيما حصلت شيماء حافظ على جائزة أفضل مذيعة راديو.
 
خالد صلاح مع فريق 90 90
خالد صلاح مع فريق 90 90

طارق ابو السعود
طارق أبو السعود

 

شيماء حافظ
شيماء حافظ

 

فاطيمة خليل
فاطيمة خليل

 

محمد نشأت
محمد نشأت

 

مينا عطا
مينا عطا

 

 
وكان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، قد وجه التحية لفريق عمل الراديو 90 90، على تميزهم وحصولهم على معظم جوائز الإذاعة فى دير جيست، كذلك قام فريق عمل الراديو 90 90، ورئيس الإذاعة طارق أبو السعود بتهنئة اليوم السابع على جائزة أفضل موقع إخبارى فى مصر.
 
وجاءت باقى الجوائز بحصول النجمة ليلى علوى على جائزة شرفية عن مجمل أعمالها الفنية، وجاءت جوائز التميز كالتالى، صابرين عن دورها فى مسلسل "الجماعة ٢"، فتحى عبد الوهاب عن دوره فى فيلم "هروب اضطرارى"، وفاء عامر عن دورها فى مسلسل "الطوفان"، ياسر جلال عن دوره فى مسلسل "ظل الرئيس"، خالد النبوى عن دوره فى مسلسل " واحة الغروب".
 
خالد النبوى
خالد النبوى

صابرين
صابرين

فتحى عبد الوهاب
فتحى عبد الوهاب

ليلى علوى
ليلى علوى

وفاء عامر
وفاء عامر

ياسر جلال
ياسر جلال
 
وايضاً طارق لطفى عن دوره فى "بين عالمين"، عبير صبرى عن دورها فى "الطوفان"، ريهام عبد الغفور عن دورها فى "لا تطفئ الشمس"، حنان مطاوع عندورها فى مسلسلى "هذا المساء" و"حلاوة الدنيا"، يوسف الشريف عن دوره فى "كفر دلهاب"، أحمد زاهر عن دوره فى "الطوفان"، ودياب عن دوره فى "كلبش".
 
احمد زاهر
أحمد زاهر

حنان مطاوع
حنان مطاوع

دياب
دياب

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

طارق لطفى
طارق لطفى

عبير صبرى
عبير صبرى

يوسف الشريف
يوسف الشريف
 
وكرمت دير جيست لقاء الخميسى عن دورها فى "بين عالمين"، ودينا عن دورها فى "الطوفان"، أحمد فلوكس عن دوره فى "الأب الروحى"، إدوارد عن برنامج "القاهرة اليوم"، وليد منصور جائزة الإنتاج الخاص السينمائى، ياسر الحريرى أفضل دى جى وإضاءة بالحفلات، شريف منير عن دوره فى مسلسل "الزيبق".
 
احمد فلوكس
أحمد فلوكس

ادوارد
إدوارد

شريف منير
شريف منير

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

وليد منصور
وليد منصور
 
أما نتائج التصويت فى مجال الدراما التليفزيوينة فجاءت كتالى: نيللى كريم أفضل ممثلة عن "لأعلى سعر"، أمير كرارة أفضل ممثل عن "كلبش"، أمينة خليل أفضل ممثلة شابة عن دورها "لا تطفئ الشمس"، أحمد مجدى أفضل ممثل شاب عن دوره فى "لأعلى سعر"، سمير غانم أفضل ممثل كوميدى، ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة كوميدية عن "هربانة منها"، ماندو العدل أفضل مخرج عن "لأعلى سعر"، تامر حبيب أفضل سيناريست عن "لا تطفئ الشمس".
 
أحمد مجدى
أحمد مجدى

أمير كرارة
أمير كرارة

أمينة خليل
أمينة خليل

سمير غانم
سمير غانم

ماندو العدل
ماندو العدل

 

نيلى كريم
نيلى كريم

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
 
وفاز مسلسل "لأعلى سعر" بجائزة أفضل مسلسل، برنامج "معكم منى الشاذلى" أفضل برنامج، لميس الحديدى أفضل مذيعة، أحمد شوبير افضل مقدم برامج رياضى، برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس" أفضل برنامج كوميدى، برنامج "أنا والنجوم وهواك" أفضل برنامج اذاعى، وحصل محمود الليثى على جائزة أفضل مطرب شعبى، وقناة DMC أفضل قناة تليفزيون، قناة DMC Drama أفضل قناة مسلسلات، هيثم حسنى أفضل مصور، اليوم السابع أفضل موقع إخبارى، باسل حسام أفضل مهندس ديكور، إنجى علاء أفضل مصممة أزياء، "ريح المدام" أفضل مسلسل كوميدى.
 
أحمد شوبير
أحمد شوبير

انجى علاء
إنجى علاء

خالد صلاح
خالد صلاح

منى الشاذلى
منى الشاذلى
 
وأيضا برنامج "قعدة رجالة" أفضل برنامج ترفيهى، برنامج "fair play" أفضل برنامج رياضى راديو، ابتسام تسكت أفضل مطرب شابة، خالد عز أفضل ملحن، أمير طعيمة أفضل شاعر غنائى، أسامة الهندى أفضل موزع.
 
وجاءت جوائز السينما حصول محمد هنيدى على جائزة أفضل ممثل كوميدى، ومحمد ممدوح أفضل ممثل شاب سينما، مى عمر أفضل ممثلة شابة، صلاح الجهينى أفضل سيناريست، غادة عادل أفضل ممثلة، أحمد عز أفضل ممثل، "الخلية أفضل فيلم، طارق العريان أفضل مخرج، أصالة أفضل مطربة، أغنية "شر وخير" أصالة والعسيلى أفضل أغنية فيلم.
 
محمد هنيدى
محمد هنيدى
 
طارق العريان
طارق العريان
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة