خالد صلاح

"المهن التعليمية": صرف معاشات المعلمين 2 يناير المقبل

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:50 م
"المهن التعليمية": صرف معاشات المعلمين 2 يناير المقبل خلف الزناتى نقيب المعلمين
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خلف الزناتى، رئيس لجنة تسيير الاعمال بنقابة المهن التعليمية ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على أنه سيتم صرف دفعة معاشات المعلمين، يوم الإثنين الموافق 2 يناير المقبل، مشيرًا إلى أن المعاش سيكون متاحًا فى ماكينات الصراف الآلى خلال هذا اليوم .

 

وأوضح "الزناتى"، فى بيان له اليوم الإثنين، أن النقابة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلى التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين، علمًا بأن دفعة المعاشات الحالية تبلغ قيمتها الآن 106 ملايين جنيه .

 

ومن جانبه، أضاف إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، أن النقابة اتخذت كل التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقى المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى بالأموال اللازمة، وستقوم النقابة بالتنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أى أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.

 

يذكر أنه يتم عقد اجتماع بصفة شهرية بين هيئة مكتب النقابة العامة برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع مسئولى بنك الإسكان والتعمير للتغلب على المعوقات التى تواجه المعلمين أثناء صرف معاشاتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة