أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب إسماعيل نصر الدين يتراجع عن المطالبة بإسقاط جنسية "شفيق"

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:17 ص
النائب إسماعيل نصر الدين يتراجع عن المطالبة بإسقاط جنسية "شفيق" أحمد شفيق
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، إن اعتذار الفريق أحمد شفيق للشعب المصرى، عما بدر منه خطوة جيدة على طريق تصحيح المسار.

وأضاف نصر الدين فى بيان له اليوم، الأثنين، عندما هاجمت الفريق أحمد شفيق وطالبت بإسقاط جنسيته، لم يكن بسبب إعلان نيته الترشح للرئاسة، لأن هذا حقه الذى كفله الدستور، بالإضافة إلى أن الأمر محسوم والشارع مع الرئيس عبدالفتاح السيسى وشفيق يعلم ذلك جيدا.

وأشار نصر الدين، إلى أن سبب غضبه هو تشكيكه فى عملية الإصلاح التى تتم فى مصر، مؤكدا أن كلمة شفيق التى أعلن فيها ترشحه، حملت العديد من الرسائل السلبية التى لايجب أن تصدر من شخصية مثل الفريق شفيق، الذى يعلم جيدا حجم التحديات التى تمر بها مصر، مشيرا إلى أن الدستور كفل له حرية الترشح لكن لم يمنحه سلطة التشويه والتشكيك.

وأضاف نصر الدين، أكثر ما ازعجنى، الحفاوة التى استقبل بها الإخوان خبر ترشحه واستعدادهم لدعمه، مؤكدا أنه يجب على كل وطنى محب لبلده أن يساند الرئيس السيسى، وأطالب الفريق أحمد شفيق أن يكون هو أول الداعمين للسيسى، فدعمنا له هو دعم للاستقرار.

ووجه عضو مجلس النواب رسالة للفريق أحمد شفيق مفادها "اعتذارك للشعب المصرى، هو بداية طريق المصالحة لذلك أعلن تراجعى عن طلب إسقاط الجنسية، وأتمنى أن أراك قريبا داعما لاستقرار مصر فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

كلمه للاستاذ الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

كلمه للاستاذ الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب انتا لم تقدم للوطن ما قدمه احمد شفيق فلا تزايد عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم حازم

مفيش فايده

نريد نوابا مسئولين يفكرون قبل ان يفعلون. وبنفس الطريقه يتحين الفرصه لقانون الايجارات. ربنا يهديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة