خالد صلاح

4 مدربين يرفعون شعار "لا للبطالة" فى الدورى المصرى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:00 ص
4 مدربين يرفعون شعار "لا للبطالة" فى الدورى المصرى مدربون لا يعرفون البطالة فى الدورى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هوجة من الإقالات والاستقالات شهدتها جولات الدورى المصرى، فبعد مرور 12 جولة من المسابقة رحل 8 مدربين عن أنديتهم حتى الآن وهم خالد القماش من الرجاء، وميدو من وادى دجلة، ومؤمن سليمان من المقاصة، وطارق العشرى من إنبى، وهانى رمزى من الاتحاد السكندرى، وستراكا من سموحة، وأحمد سامى من طلائع الجيش، وخالد عيد من طنطا.

ولكن هناك عددا من مدربى الدورى المصرى لا يعرفون البقاء دون عمل، حيث يتم التهافت عليهم، لتولى المهمة الفنية للفرق بعد رحيل مديرها الفنى وعلى رأسهم إيهاب جلال وطارق العشرى، عماد النحاس، أسامة عرابى.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

إيهاب جلال

بعد رحيل إيهاب جلال عن تدريب مصر المقاصة دخل دائرة اهتمام مسئولى الزمالك، واقترب بشدة من تولى المهمة، لولا التعاقد مع  نيبوشا، وتردد داخل أروقة اتحاد الكرة أن جلال سيتولى تدريب المنتخب الأوليمبى، ليبتعد قليلا عن الساحة ويظهر فى فريق إنبى، ويستطيع أن يغير مسيرة الفريق بعد توالى النتائج السيئة فى الأسابيع الأولى من الدورى.

طارق العشرى
طارق العشرى

طارق العشرى

رغم رحيله عن فريق إنبى لسوء النتائج إلا أنه تولى تدريب فريق وادى دجلة عقب استقالة أحمد حسام ميدو، وقد كان للعشرى بصمته الواضحة فى فريق حرس الحدود وقت حقق معهم أول البطولات فى مسيرتهم، وبعد الرحيل عنهم تولى تدريب عدة فرق آخرها إنبى ثم وادى دجلة.

عماد النحاس
عماد النحاس

عماد النحاس

رغم أن مسيرته التدريبية قصيرة إلا أنه ترك بصمات فى الدورى المصرى بعد صعود أسوان للدورى الممتاز تحت قيادته، وبعد رحيله عن الفريق تولى تدريب الشرقية، ثم عاد إلى أسوان، ومنها تولى القيادة الفنية للرجاء بعد رحيل خالد القماش.

اسامة عرابى
اسامة عرابى

أسامة عرابى

قاد أسامة عرابى نجم الأهلى السابق القيادة الفنية لعدة فرق فى الدورى، منها السكة الحديد وجاسكو والإنتاج الحربى، الترسانة، النصر للتعدين، وأسوان، وبعد أن تقدم خالد عيد باستقالته من طنطا تم التعاقد مع عرابى، فى ظل إمكانياته الفنية وخبراته الكبرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة