أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. قوى قلبك.. عائلة مصرية تستنسخ غابة داخل المنزل وتعيش وسط الحيوانات المفترسة.. الطفلتان "ملك وحسناء" تروضان الأفاعى والتماسيح بالصالة.. والأب يخلد إلى النوم بجوار الأناكوندا.. ويؤكد: بناتى ميتخافش عليهم

السبت، 09 ديسمبر 2017 03:56 م
فيديو.. قوى قلبك.. عائلة مصرية تستنسخ غابة داخل المنزل وتعيش وسط الحيوانات المفترسة.. الطفلتان "ملك وحسناء" تروضان الأفاعى والتماسيح بالصالة.. والأب يخلد إلى النوم بجوار الأناكوندا.. ويؤكد: بناتى ميتخافش عليهم غابة داخل المنزل
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بيت صغير بقرية نصبا بالدقهلية، تعيش الطفلتان حسناء "عامين" وملك "4 سنوات"، حياة أشبه بأفلام الأكشن.. فعندما تتجول فى المنزل ستجد تمساحا هنا وكوبرا ضخمة هناك، وإذا خرجت إلى الصالة ستجد أناكوندا أخرى من النوع الأمريكى المرعب، وعندما تجلس على الأريكة ستجد حرباءة بجوارك ولن تشعر بها لأن لون جلدها سيتلون بلون الأريكة التى تجلس عليها.

 

غابة داخل المنزل (1)

فعلى غرار فيلم "4 فى مهمة رسمية" للفنان الراحل أحمد زكى، تعيش هذه الأسرة نفس المهمة ولكنها مع أنواع أخرى من الحيوانات المفترسة والأكثر خطورة، فالأناكوندا هو نوع خطير من الأفاعى التى تبتلع ضحيتها فى دقائق معدودة بعد تكسير عظامها عند الهجوم ولها قوة عضلية غير عادية فى اعتصار الفريسة قبل التهامها.

غابة داخل المنزل (2)

لم يكن الأمر كذلك فقط، بل أأن الطفلتين لديهما القدرة على اللعب مع هذه الحيوانات الخطيرة ومراوضتها فتلك الحيوانات قد تربوا بينها وكبر كلا منهم مع الآخر فهم كالأخوات لا يغدر أحد فيهم بالآخر.. الكل يعرف دوره فى هذا المنزل.

غابة داخل المنزل (4)

ويقول الأب الذى يدعى محمد عطية، أنه لم يفرض على أبنائه البنات التعامل مع تلك الحيوانات فهم من أقبلوا إليهم وتعاملوا معهم وبالتالى فتلك الحيوانات لبت النداء وتعاملت هى الأخرى من أبنائى بكل ود وحب فالحيوان يشعر بالإنسان وما يدور بداخله.

غابة داخل المنزل (5)

وتابع الأب، أنه فى أحد المرات أثناء تقديم عرض فى سيرك بحديقة بلقاس بالمنصورة، بمناسبة عيد الفطر وكان مرهقا للغاية فوجئ بالجماهير تصفق بحرارة ووجد ابنته هى التى تراوض الكوبرا وتلعب معها ما أثار حماسة الجماهير وتفاعلوا معها بشدة.

غابة داخل المنزل (7)

واستكمل، وكذلك "حسناء" فهى بنت عامين ومن عادتى أننى أترك الثعابين والحيوانات جميعا فى الهواء الطلق أمام الشمس حفاظا على صحتهم وفوجئت بالطفلة الصغيرة وهى تداعب تلك الحيوانات وموجودة بينهم .

 

 
غابة داخل المنزل (3)
 
 
غابة داخل المنزل (6)
غابة داخل المنزل (6)

 

 
غابة داخل المنزل (8)
 
غابة داخل المنزل (9)
 
غابة داخل المنزل (10)
 
غابة داخل المنزل (11)
 
غابة داخل المنزل (12)
 
غابة داخل المنزل (13)
 
غابة داخل المنزل (14)
 
غابة داخل المنزل (15)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

ما هذا الجهل.. وإنعدام المسؤولية؟

يجب مصادرة هذه الزواحف المفترسة ومعاقبة الأب المستهتر بحياة بناته قبل أن تقع الكارثة!

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed soliman

مخاطره

أرجوا من السيد الفاضل والل الطفلتين الجميلتين أن يحترس فهذه الحيوانات بريه تحركها غريزه قد تختفى طويلا ثم تظهر بلا مقدمات وينتج عن ذللك خسائر فادحة أعلمها جيدا لأنى درست سلوك الحيوانات البريه طويلا وتذكر ما يحدث في السيرك وحدائق الحيوانات عندماتهاجم الحيوانات مدربها بل وتقتله .رجاء انتبه ولا تعرض بناتك لخطر محتمل فى اى لحظه .

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy

دا انا بخاف مالكلب يطلعلى اسد

دا انا بخاف مالكلب يطلعلى اسد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يجب مصادره هذه الحيوانات فورا وايداعها حديقه الحيوان

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

اخرتها كاريثيه

جميل ورائع ولكن النهايه ستكون مأساويه فبرجاء تدخل الأجهزه المختصه قبل وقوع الكارثة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

هذا الأب غير أمين علي أطفاله

هذا سلوك غير آمن ... لأن الحيوانات المتفرسة طبيعتها الإفتراس ... ولن تغيرها ... ربما تؤجلها لوجود طعام وفير ... لكن عند الغضب أو الخوف أو الجوع فلها سلوك عدواني لحماية حياته ووقتها لن تهتم بمن تقتله ؟؟؟ ... هذا الأب يقول فوجئت بأن بناتي تلعب مع الثعابين ... ماذا لو كانت المفاجآة أن الثعابين لا قدر الله قامت بعض أو قتل أطفاله ؟ ... درء المفاسد مقدم علي جلب المصالح ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة