خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يكشف قدرات ريناتو سانشيز الخارقة

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:17 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يكشف قدرات ريناتو سانشيز الخارقة انشيلوتى وسانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب نادى باير ميونخ الألمانى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الألمانى المحدد لها غدا السبت فى مواجهة نادى أنجلوشتات، بالتأكيد على جاهزية لاعبيه للمباراة.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة البوندزليجا، برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن لايبزيج صاحب المركزالثانى.

مدرب بايرن ميونخ : مباراة أنجلوشتات صعبة للغاية

أكد مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى أن مباراة أنجلوشتات المحدد لها غدا السبت ستكون مباراة صعبة للغاية، وأن منافسهم قوى ويلعب بضغط عالى، ولكنه أثنى بعد ذلك على لاعبى الفريق البافارى، وأكد على استعدادهم للمباراة بشكل جيد.

انشيلوتى
انشيلوتى

أنشيلوتى يتحدث عن قدرات ريناتو سانشيز الخارقة

وتطرق كارلو أنشيلوتى بعد ذلك للحديث عن البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى، مؤكدا أنه لاعب لديه قدرات خاصة، وقال "لم أرَ أي لاعب خط وسط يمتلك مثل هذه القوة، ويجب علينا أن نعطيه بعض الوقت".

انشيلوتى و سانشيز
أنشيلوتى و سانشيز

أنشيلوتى يؤكد أن مواجهة ريال مدريد ونابولى ستكون لقاء المفاجآت

وعلى صعيد آخر تطرق مدرب بايرن ميونخ الألمانى الحالى ومدرب ريال مدريد السابق، للحديث عن مباراة دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا المحدد لها الأربعاء المقبل، بين الفريق الملكى ونادى نابولى الإيطالى.

وأكد مدرب نادى ريال مدريد الأسيق، على أن تلك المباراة ستكون بمثابة لقاء المفاجآت، إذ أن نادى نابولى يمتلك قوة هجومية غير طبيعية، وأن تلك القوة لم تتأثر حتى بعد تعرض البولندي أركاديوش ميليك نجم هجوم الفريق الإيطالى للإصابة.

كارلو انشيلوتى
كارلو انشيلوتى

وأضاف كارلو أنشيلوتى قائلا، إنه على الرغم من أن مواجهة ريال مدريد أمر صعب بالنسبة لأى فريق إلا أن نابولى سيستطيع تقديم مباراة رائعة، وأنها ستكون مواجهة صعبة بالنسبة للفريق الملكى.

الهولندى روبن جناح بايرن ميونخ الألمانى

الهولندى روبن جناح بايرن ميونخ الألمانى

صرح آريين روبن، نجم بايرن ميونخ الألماني، أن القدرات الحقيقية للفريق البافارى ستظهر فى مباراته أمام أرسنال بدورى أبطال أوروبا، مشدداً  على أن مواجهة المدفعجية ستكون خطوة للأمام، إنه دورى أبطال أوروبا، والمنافسين دائمًا ما يكونون أفضل.

وانتقد الجناح الهولندى الطائر، مستويات بايرن ميونخ فى المباريات المحلية الأخيرة، قائلا :" الأداء لم يكن جيد بالشكل الكاف، وعلينا تقديم صورة متغيرة الفترة المقبلة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة