أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة ٧٢٦ من المتغيبين عن العمل للتحقيق وغلق عدد ١٢ منشأة طبية بالدقهلية

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 02:58 م
إحالة ٧٢٦ من المتغيبين عن العمل للتحقيق وغلق عدد ١٢ منشأة طبية بالدقهلية المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية – محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اجراء التحقيقات مع عدد ٧٢٦ من المتغيبين عن العمل بدون تصريح بعدد من المستشفيات للتحقيق .

كما أمر بإجراء التحقيقات اللازمة مع عدد ١٦٦ من المتغيبين بعدد من وحدات ومراكز طب الأسرة شملت إدارات المنصورة ،والجمالية، والمنزلة، وميت سلسيل، ودكرنس، المطرية، شربين، السنبلاوين، تمي الأمديد، بلقاس، جمصه، بني عبيد، منية النصر، نبروه، أجا، طلخا، ميت غمر ، كما قرر احالة ٣ من المتغيبين ببعض الإدارات الفنية بالمديرية شملت تنظيم الأسرة، والتموين الطبي، والمتوطنة، والمعامل للتحقيق .

 تأتي هذه القرارات لمحافظ الدقهلية بعد عرض الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة لتقرير إدارة المتابعة والمكتب الفني للمرور الميداني على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة .

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة خاصة الصحة والالتزام بتنفيذ خطط العمل الموضوعة وتشديد الرقابة على كافة المنشآت الخدمية.

كما قامت إدارة العلاج الحر التابعة للإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية بالمرور على عدد من المنشآت الطبية وتبين وجود عدد ١٢ منشأة طبية تزاول النشاط بدون ترخيص وشملت هذه المنشآت مركز للأشعة الحديثة ليدى سكان بميدان هابي لاند بالمنصورة، وعيادة أسنان وعيادة أشعة بقرية بسنديلة ،ومعملي تحاليل طبية، وعيادة أسنان وعيادة أطفال بقرية أبو دشيشة ،ومحل بصريات بطريق الحرية مركز بلقاس.

كما شملت عيادة جراحة عامة ببرج الصفوة بدكرنس، ومركز علاج طبيعي بأرض المحلج ،ومركز علاج طبيعي بقرية ببرقين، ومركز علاج طبيعي بمركز السنبلاوين.

تأتي قرارات محافظ الدقهلية بعد الإطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية .

وأكد محافظ الدقهلية على استمرار جهود قطاع الطب الوقائي بمديرية الصحة ، مشيدا بما تقوم به المديرية من حـملات للتفتيش على المنشآت الطبية حرصاً على صحة وحياة المواطنين، مؤكدا على سرعة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفات واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرارها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة