خالد صلاح

شركة النيل للإنتاج الإذاعى تطلق NRPD للتسويق والخدمات الرقمية

الأربعاء، 15 فبراير 2017 05:30 م
شركة النيل للإنتاج الإذاعى تطلق NRPD للتسويق والخدمات الرقمية مسئولو شركة النيل للإنتاج الإذاعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم شركة النيل للإنتاج الإذاعي عن إطلاق أحدث إضافة لمجموعة كياناتها وفي NRPD للتسويق والخدمات الرقمية.

 

وتأتي NRPD لتنضم لإذاعات نجوم إف إم ونايل إف إم وكيانات الإنتاج الموسيقي نجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزك، بعد ما يقارب 14 سنة من إنشاء شركة النيل للإنتاج الإذاعي.

 

وستقدم NRPD خدمات التسويق الرقمي المختلفة لجميع الشركات والعملاء في الأسواق المحلية والعالمية، وستقوم بتقديم عدة خدمات مثل إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية من خلال تطبيق استراتيجيات خاصة، وتطوير المواقع والتطبيقات، وتطوير العلامات التجارية، والتسويق والإعلان الرقمي، وإدارة المحتوي الرقمي، والتسويق الأدائي وغيرها من الخدمات.

 

وقال أيمن سالم المدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، إنه مع ازدهار السوق الرقمي في مصر والعالم في الوقت الحالي، أصبح تواجد كيان مصري جديد مثل NRPD هام للغاية خصوصاً بعد تألقها مع إذاعاتنا وكياناتنا الموسيقي وغيرها من مشاريع الشركة. وبالتأكيد ستقوم NRPD بتوفير فرص عمل وإمكانيات جديدة في القطاع. نحن فخورين بتجربتنا في التسويق الرقمي وهذه خطوة هامة في تاريخ الشركة.

 

من جانبها، أوضحت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، أنه "دائماً ما نولي اهتمامنا لمستقبل الإعلام بكافة أنواعه، والخدمات التسويقية الرقمية في إزهار محلياً وعالمياً وقرارنا غير مفاجئ فدائماً ما كانت الشركة سباقة ورائدة في كل المجالات الإعلامية وقد قمنا بالاستثمار في منصاتنا الرقمية منذ خمس سنوات".

 

ويتولى عمر شعيب، مدير إدارة المحتوى الرقمي سابقاً في الشركة، إدارة NRPD  لما له من خبرة في التسويق والخدمات الرقمية والإعلام لما يزيد عن العشرة سنوات ولدوره في وضع كيانات شركة النيل للإنتاج الإذاعي على الخريطة الرقمية العالمية.

 

وعلق عمر شعيب مدير :NRPD"فخور جداً بتطور شركة النيل للإنتاج الإذاعي الدائم وبخطواتها الاستباقية وعلى يقين أننا سنقوم بتغير سوق الإعلان الرقمي بمصر بفريقنا المتميز والخبير بكل ما له بالأدوات الرقمية. أن امتلاك منصة إلكترونية لم يصبح رفاهية، ولكنه أصبح ضرورة حتمية، ولابد من الاستثمار فيه يكون كبير بالوقت والمجهود ورأس المال، وهذا ضروري أيضا بسبب التشابك بين الصحافة والإعلان والتسويق والعلاقات العامة، كل هذا يحدث من خلال المنصات الرقمية والتي هي عامل أساسي في استراتيجيات التسويق والاعلام".

 

وستقوم NRPD قريباً بإطلاق منصاتها الرقمية لعرض أعمالها وكل مستجداتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة