خالد صلاح

هزيمة ريال مدريد أمام فالنسيا تفجر ثورة على مقاعد بدلاء الملكي

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:00 ص
هزيمة ريال مدريد أمام فالنسيا تفجر ثورة على مقاعد بدلاء الملكي جيمس يتحدث مع موراتا وإيسكو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت هزيمة ريال مدريد أمس أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 أمس، ثورة على مقاعد بدلاء الملكى وتحديداً من إيسكو وألفارو موراتا بعدما قرر الفرنسى زين الدين زيدان عدم إشراك الثنائى رغم تأخر الفريق طوال المباراة.

14878613426189
غضب ألفارو موراتا

وحسب الصور التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أظهر الإسبانيان إيسكو وموراتا غضباً شديداً على مقاعد بدلاء ريال مدريد بعدما قاما بالإحماء طوال أحداث الشوط الثانى إلا أنهم لا يشاركوا، رغم أن جيمس رودريجيز و كريم بنزيما لم يكونا فى أفضل حالاتهم أمس وكان من المتوقع أن يخرجا، وهو ما حصل مع جيمس إلا أن الفرنسى زيدان استعان بجاريث بيل العائد من الإصابة.

14878613424264
إيسكو وموراتا أثناء الإحماء

فى البداية استعان زيزو بالويزلى جاريث بيل بدلاً ن جيمس، إلا خطة زيدان من أجل إنعاش هجوم الفريق قاطعاتها إصابة رافاييل فاران و اضطراره إلى الاستعانة ب ناتشو فى خط الدفاع مع مهام هجومية إضافية، ثم أشرك لوكاس فاسكيز بدلاً من الكرواتي لوكا مودريتش وهو ما أغضب الثنائي إيسكو وموراتا، وهو ما ظهر فى الصور التى نشرتها الصحيفة، حيث أخذ أحد مساعدى الفرنسى على عاتقه تهدئة الثنائى خاصة إيسكو بعد إبداءه لغضبه الشديد وركله لزجاجة مياه أمام مقاعد البدلاء، كما تحدث جايمس رودريجيز إلى الثنائى بعد خروجه هو الأخر فى محاولة أخرى لتهدئتهم.

14878613425539
مساعد زيدان يهدأ إيسكو

يذكر أن الثنائى إيسكو وموراتا يرتبطان بشائعات عديدة للغاية فى الفترة الاخيرة بالرحيل عن ريال مدريد إلى أحد فرق الدورى الإنجليزي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة