أكرم القصاص - علا الشافعي

6 علامات خلى بالك منها لو ظهرت عليك.. أبرزها الهالات السوداء

الجمعة، 03 فبراير 2017 09:00 م
6 علامات خلى بالك منها لو ظهرت عليك.. أبرزها الهالات السوداء هالات سوداء - صورة أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر تقرير نشره الموقع  الهندى "برايت سايد"، إشارات تظهر على الجسم يجب أن يتم أخذها على محمل الجد وعدم تجاهلها، وتشمل الآتى:

 

1. الهالات السوداء..

ووفقا للتقرير أن الهالات السوداء ممكن أن تظهر إذا كنت لا تحصل على قسط كاف من النوم، فيوصى الأطباء بضرورة النوم مدة لا تقل عن 7 إلى 8 ساعات كل ليلة، كما أنها يمكن أن تكون مؤشر لفقر الدم، عندما لا ينتج الجسم كرات الدم الحمراء بما يكفى ينتج عنها سواد تحت العينين.

 

2. تغير لون الأصابع..

إذا كنت لاحظت تغيير فى لون أصابعك  فقد تكون علامة على تقلصات الأوعية الدموية بسبب برودة الجو التى ينتج عنها تغيرات فى لون الجلد بالأصابع أو تكون مصابا بأحد الأمراض الروماتيزمية  كمتلازمة رينو.

 

3.عدم وضوح الرؤية..

إذا كانت عينيك تتعرض دائما لعدم وضوح بالرؤية، وتجد نفسك غير قادر على التعرف على الأشخاص وقراءة علامات الطريق، فهناك احتمالات لإصابتك بقصر النظر أو الاستجماتيزم فيجب زيارة الطبيب المختص.

 

4. سماع أصوات من معدتك..

إذا كنت تتعرض بشكل دائم لسماع أصوات فى معدتك فيجب استشارة الطبيب المختص للتأكد من عمل الأمعاء.

 

5.تقشير الجلد..

فهذه علامة على أن الجسم يفتقر إلى الفيتامينات وإتباع نظام غذائى متوازن، لذا إذا كنت تتعرض لتقشير بالجلد وحكة فيجب مراجعة الطبيب دون تأخير.

 

6. طنين الأذن..

الطنين فى الأذن هو شعور برنين أو ضوضاء فى أذنيك، فأن الطنين المستمر ربما يكون ناجما عن مرض، لذا يجب استشارة الطبيب المختص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة