خالد صلاح

ضبط شخص ونجله فى الدقهلية بعد هروبهما من الصعيد لقتلهما سيدة

الخميس، 09 فبراير 2017 08:18 م
ضبط شخص ونجله فى الدقهلية بعد هروبهما من الصعيد لقتلهما سيدة ضبط اب ونجله هاربا من الصعيد لقتلهما سيدة قبل وصول ابن القتيله للثأر منهما بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث قسم ثاني المنصورة من ضبط شخص ونجله من الصعيد كانا مختبئين بالمنصورة هربا من قضية قتل متهمين فيه وذلك اثناء بحث نجل القتيلة عنهما للأخذ بالثأر منهما.

تلقي اللواء مصطفي النمر مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بشك الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثانى المنصورة فى شاب صعيدي ، ظل يتردد علي دائرة القسم ويسأل على شخصين ويدلي باوصافهما للجميع ، و باستجوابه و معرفة الغرض من بحثه عن العاملين تبين أن من يبحث عنهما هو عمه ونجله و أنهما قتلا والدته و أصابا والده بعد إطلاق النيران صوب منزلهم  بالمنيا، و ذلك بسبب الخلاف على الميراث.

وعلى الفور أمر اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية بسرعة ضبط الجناة وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الحسيني رئيس مباحث المديرية و الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثانى المنصورة،  و معاونه النقيب محمد صبح ، باتباع خطة بحث ، و تم التوصل الى المتهمين و  القبض عليهما وتبين أن الأول يدعي  جابر ت. 56 سنة و نجله عادل 27 سنة من قرية بلجا بمركز دير مواس التابع لمحافظة المنيا، و اللذان قام بقتل نفيسه ع. و الشروع في قتل زوجها في القضية رقم 10848 جنايات دير مواس المنيا  لخلاف على الميراث و قد هربا في ابريل العام الماضي، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية وعرض المحضر على النيابة العامة.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة