أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..تعرف على عروض الأزياء الأكثر بحثاً على مجلة فوغ من الموسم الأخير

السبت، 11 مارس 2017 08:00 م
بالصور..تعرف على عروض الأزياء الأكثر بحثاً على مجلة فوغ من الموسم الأخير عرض أزياء
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الملايين من عشاق الأزياء والموضة " Vogue Runway" لمشاهدة أحدث عروض الأزياء والتى قدمتها أهم وأرقى الدور فى العالم، وقد أعلنت مجلة "vogue" أن Vogue Runway حقق رقم قياسى من نسب متابعة رواد الموقع لمشاهدة عروض خريف 2017 ، واليوم نستعرض أعلى نسب مشاهدة عروض الأزياء الكبرى لهذا الموسم.

عرض أزياء  Gucci

عرض أزياء Gucci

حققت صفحة عرض أزياء "Gucci" لموسم خريف 2017 أعلى نسبة مشاهدة فوصلت إلى 6,124,982 مرة، حيث لاقت تصميمات الدار سلسة طويلة من الإشادات من قبل عشاق الموضة .
دار  Saint Laurent

دار Saint Laurent

أما عرض أزياء دار "Saint Laurent" فوصلت نسبة مشاهدته إلى  4,775,942 على "Vogue Runway"، حيث يمتلك الدار شعبية جارفة من شتى أنحاء العالم جعل الملايين ينتظروا عروضه لمتابعة أرقى التصميمات، بينما تم مشاهدة عرض أزياء دار "Dolce & Gabbana " 4,236,252 مرة .
Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

وجاء بالمركز الرابع عرض أزياء دار "Chanel" حيث وصلت نسبة مشاهدته على  "Vogue Runway" إلى 4,177,045 مرة وهو أمر طبيعى بالنسبة لشانيل التى يحتفى بها العالم مع كل عرض أزياء تقدمه، ويليه دار أزياء "Balenciaga" والذى حقق 3,259,411 مشاهدة .
Chanel

Chanel

وكان المركز السادس  من نصيب دار أزياء "Christian Dior" والذى حقق نسبة مشاهدة عالية على  "Vogue Runway" وصلت إلى 3,251,668 مرة، وهو العرض الذى أثار ضجة كبير بين المعنيين بالأزياء  والموضة.

 وجاء عرض أزياء " Prada " فى المركز السابع بعد أن وصلت نسبة مشاهدته إلى 2,993,562 مرة بـ "Vogue Runway"، ويليه عرض دار"Calvin Klein" الذى وصلت مشاهدته إلى 2,899,795 مرة، ثم عرض دار "Dries Van Noten " بعد مشاهدته 2,536,546 مرة،  وبالمركز العاشر كان عرض " Louis Vuitton " بنسبة مشاهدة  2,496,016 مرة .

عرض ازياء Balenciaga
عرض ازياء Balenciaga
عرض Christian Dior
عرض Christian Dior
عرض ازياء  Prada
عرض ازياء Prada
Calvin Klein
Calvin Klein
عرض Dries Van Noten
عرض Dries Van Noten
عرض أزياء دار Louis Vuitton
عرض أزياء دار Louis Vuitton









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة