خالد صلاح

"التعليم" تنفذ مجموعة من البرامج التدريبية للمعلمين والقيادات التربوية

الجمعة، 17 مارس 2017 11:23 ص
"التعليم" تنفذ مجموعة من البرامج التدريبية للمعلمين والقيادات التربوية الدكتورة نسرين البغدادى مدير المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور أحمد حشيش، رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية برنامج إدارة الأزمات والكوارث، بحضور الدكتورة نسرين البغدادى مدير المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، جاء ذلك فى ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالارتقاء بكفاءة المعلمين، وإعداد جيل من القيادات التربوية القادرة على الإسهام فى بناء ونهضة المجتمع المصرى.
 
وأشار حشيش فى بيان اليوم إلى أن هذا البرنامج يمنح المتدرب شهادة معتمدة "دبلومة مهنية"، مضيفًا أن عدد ساعات التدريب تصل إلى (150) ساعة تدريبية.
 
وفى سياق آخر، صرح حشيش أن الإدارة المركزية للتدريب نظمت دورة تدريبية بعنوان "مكافحة الفساد" بهيئة الرقابة الإدارية، تقدم إليها عدد من قيادات الوزارة والمديريات.
 
وفى إطار التنمية المهنية للمعلمين، أكد حشيش أنه تم تنفيذ ورشة عمل بالجامعة الأمريكية، وكلية التربية جامعة أسوان، ومركز إعداد القيادات التربوية، لإعداد باحث بدرجة الماجستير والدكتوراه من المعلمين، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريب مسئولى وحدات الأمن، وتنمية مهارات القيادة والإدارة لدى مديرى المدارس.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة