خالد صلاح

عميد طب قصر العينى: الكلية تقدمت من المركز 550 لـ251 بالتصنيف العالمى

الإثنين، 20 مارس 2017 01:49 م
عميد طب قصر العينى: الكلية تقدمت من المركز 550 لـ251 بالتصنيف العالمى الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة
وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور فتحى خضير، عميد كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة، أن مستشفى النساء والتوليد فى قصر العينى تخدم كل نساء مصر، مشيرًا إلى أن الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة يقدم دعمًا مستمرًا لكلية الطب.
 
وأكد فى كلمته خلال احتفالية تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء بقصر العينى، اليوم الإثنين، أن الأبحاث العلمية الدولية للكلية تضاعفت، وأن الكلية نجحت فى التقدم من المركز 550 إلى 251 على مستوى العالم، مضيفًا أن المستشفيات الجامعية تعتمد خطة لتقديم خدمات طبية عالية المستوى، وأنه لن تستغرق الخطة أكثر من ثلاث سنوات.
 
وشكر خضير إحدى الشركات على دعمها لمستشفى النساء، قائلاً: "دعم مصر وسيدات مصر والباحثين المصريين شئ عظيم، ونحن نقدر مجهودكم ودعمكم لنا".
 
وأشار إلى أن كلية الطب تمر بتغيير فى مستوى التعليم، وأن الكلية دخلت التصنيف الدولى، مؤكدًا أن هناك تعاون مستمر وكامل بين الأقسام الأكاديمية المختلفة، وأن الكلية حصلت على أحدث السبل الخاصة بعلم التشريح لتعليم الطلاب وهو موجود بمركز التعليم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة