أكرم القصاص - علا الشافعي

فى اعترافات الفنانين.. حب وغرام وانتقام وخيانة

الجمعة، 24 مارس 2017 10:00 ص
فى اعترافات الفنانين.. حب وغرام وانتقام وخيانة بوسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبا ما نجد بعض الفنانين، يرفضون أن يجعل الإعلام حياتهم الشخصية مادة تثار في الصحف والقنوات الفضائية والبرامج الفنية وغيرها، ويفضلون الابتعاد بأسرارهم الشخصية عن عيون الإعلام، رغم أن الشخصيات العامة، من الصعب  أن تبتعد طول الوقت عن مناطق الصحافة والإعلام.

ورغم هذا الحرص الشديد، إلا أن هناك فنانين على النقيض تماما، لا يخجلون من أن تكون حياتهم العامة، مادة للإعلام والبرامج الحوارية الساخنة، بل أنهم في بعض الأحيان، يلجأون إلى مواقع التواصل الاجتماعى للحديث عن أسرارهم الخاصة.

في الفترة الأخيرة، خرج أكثر من فنان في برامج تليفزيونية، كانت تتسم بالجرأة الشديدة، وبعيدا تماما عن المألوف، فآخر تلك السلسلة، الفنان القدير سناء شافع، والذى حل ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، حيث سئل عن سبب طلاقه من الفنانة ناهد جبر قائلا "هي مابتحبش الخيانة" ، كذلك تحدث عن زيجاته المتعددة، في برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، حيث كانت المرة الأولى التى يدلى فيها بتلك التصريحات الساخنة .

أما الفنانة والمطربة بوسى، فحلت ضيفة على برنامج "فحص شامل"، مع الإعلامية راغدة شهوب، وفي أشهر تصريحاتها قالت : جوزي ماكنش بيغير عليا وكان يطلب مني حاجات ماينفعش أقولها" ، "ولما اكتشفت خيانته ضربته وضربت البنت اللى معاه" .

الفنانة الكبيرة سمية الألفى، حلت هي الأخرى ضيفة على برنامج "فحص شامل"، وأدلت بأكثر من تصريح ساخن عن زوجها السابق فاروق الفيشاوى وابنها أحمد الفيشاوى، حيث قالت: أحمد الفيشاوى "ضعيف أمام النساء" كوالده"، ويعشق الجمال والنساء الجميلات منذ صغره، وأيضا أدلت بتصريح له علاقة بحملها وقالت "تعرضت للإجهاض 12 مرة، ورغم ذلك كنت أصر على الحمل".

أما الفنانة الكبيرة هياتم، فأيضا قالت أكثر من تصريح صادم وجرىء، حينما حلت ضيفة على راغدة شلهوب، كان أشهرهم حينما قالت لزوجها أنا نسيت حاجة في البيت روح هاتها، وذلك حتى لا يرى الفنان محمود عبد العزيز يقبلها فى أحد المشاهد التى كانت تؤديها، وقالت أيضا: أحد رجال نظام مبارك كان يريد إقامة علاقة معى ورفضت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة