خالد صلاح

حفل تامر عاشور بجامعة القاهرة.. "الطلاب فرحانين والأمن حاسب على المشاريب"

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:20 ص
حفل تامر عاشور بجامعة القاهرة.. "الطلاب فرحانين والأمن حاسب على المشاريب" حفل تامر عاشور بجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الفنان تامر عاشور على مسرح جامعة القاهرة، خلال الحفل الفنى الذى نظمته الجامعة مساء أمس الثلاثاء، حيث ظهر ذلك فى تجاوب الطلاب مع الأغانى التى أنشدها "عاشور" لدرجة جعلته يقول لهم: "لو أعرف إن الأغانى هتبقى حلوة كده كنت صورتها هنا أول مرة".

 

ظهر الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، مبتسمًا كعادته فى مثل هذه الحفلات، مؤكدًا أن اجتذاب كل هذا العدد من الطلاب ومحاولة البعض منهم اعتلاء سور القبة لدخول الحفل، يؤكد نجاح الجامعة فى ملء الفراغ الذى كانت تستغله الجماعات الإرهابية لاجتذاب هؤلاء الطلاب للمظاهرات.

 

وفى الوقت الذى ردد طلاب جامعة القاهرة الأغانى خلف الفنان تامر عاشور، كان أفراد الأمن الإدارى بالجامعة يئنون وجعًا بعد أن حاول بعض الطلاب تحطيم بوابة والدخول من خلالها لحضور الحفل، إذ أصيب 9 أفراد أمن من أفراد الجامعة بينهم 2 تابعين لشركة فالكون نقلوا إلى المستشفى، وتبين إصابة 2 منهم بكسر مضاعف.

 

وجلس مئات الطلاب من طلاب الجامعة على أبواب القبة محاولين الدخول، وما نتج عن ذلك من حالات الإغماء والإصابات التى وصلت إلى 6 حالات بين الطلاب، إذ أن الأمر وصل إلى عدم قدرة أفراد الأمن الإدارى على إخراج أحد زملائهم من الذى أصيب فى ساقه من مبنى القبة ليتم نقله إلى المستشفى بسيارة الإسعاف؛ وذلك خوفًا من اقتحام القبة من قبل الطلاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة