أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: رونالدو قد لا يشارك أمام إيبار

الجمعة، 03 مارس 2017 03:42 م
زيدان: رونالدو قد لا يشارك أمام إيبار زيدان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب نادى ريال مدريد الإسبانى، مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى، المحدد لها غدا السبت فى مواجهة نادى إيبار، بنعى وفاة نجم الفريق الملكى السابق الفرنسى ريمون كوبا.

 

وكشف المدرب الفرنسى عن سر غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى عن التدريب الجماعى للفريق الملكى اليوم، وأكد أنه يعانى قليلا، وأنه لن يشارك فى مباراة إيبار إلا فى حال تماثله للشفاء بشكل تام، وأنه لم يحسم موقفه من المشاركة حتى الآن.

وأضاف أنه اجتمع بلاعبى ريال مدريد قبل تدريبات اليوم، وعرض عليهم بعض أشرطة الفيديو الخاصة بتحليل أدائهم خلال مباراة لاس بالماس بالجولة الـ25 من الدورى الإسبانى، وأنه تعاهد معهم على أداء مختلف خلال مباراة إيبار، وأنهم عندما يتعاهدون على شىء فإنهم يقاتلون من أجل تنفيذه.

 

وأكد المدرب الفرنسى على أنه أرسل الكثير من الرسائل التشجيعية للنجم فرناندو توريس مهاجم نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وأنه يتمنى له الشفاء العاجل.

اصابة توريس
إصابة توريس

 

وقال زيدان إنه يسعى لتحسين الأمور خلال الأيام المقبلة، وأنهم تعرضوا خلال الأيام الماضية إلى وعكة بسيطة، ومن المقرر أن  يتحسن الأداء خلال الأيام المقبلة.

 

وتابع قائلا إن الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية، حيث إن الفريق سيخوض مباراة كل 3 أيام، وأنه سيعتمد على جميع اللاعبين، ومن المتوقع أن يكون هناك الكثير من الأوقات الصعبة خلال الأيام المقبلة، وقد ترجع لسوء الحظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة