خالد صلاح

الأهلي يكشف السبب الحقيقى لبيان الاعتراض على تأجيل لقاء الزمالك والطلائع

الأحد، 05 مارس 2017 07:49 م
الأهلي يكشف السبب الحقيقى لبيان الاعتراض على تأجيل لقاء الزمالك والطلائع شرين شمس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، السبب الحقيقى الذى دفع مسئولى القلعة الحمراء لإصدار بيان للاعتراض على تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش من الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز، والتى كان محددا إقامتها الثلاثاء المقبل.

 

وأكد شمس خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت" أن الأهلى ليس له علاقة بأزمة الزمالك والمقاصة، والبيان الذى تم إصداره جاء بعد تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأبيض وطلائع الجيش لأجل غير مسمى، دون تحديد موعد للمباراة سواء كان بعد أسبوع أو شهر أو فى نهاية الموسم، وهو ما دفع مسئولى الأحمر لإصدار البيان والاعتراض على التأجيل غير المحدد.

 

وكان الأهلى أصدر بياناً جاء نصه كالتالى:

لم يشأ النادى الأهلى التدخل فى أزمة مباراة مصر المقاصة مع الزمالك باعتبارها أزمة تخص اتحاد الكرة ونادى الزمالك، ولا علاقة لها بالنادى الأهلى.. وفضل الأهلى الابتعاد عن كل هذا الجدل والصخب وتبادل الاتهامات والتهديدات باعتبار ذلك أمورا لا تخص الأهلى ولا يجب أو يقبل المشاركة فيها.

 

لكننا فوجئنا ـ أولًا ـ الزج باسم النادى الأهلى، وأن هناك داخل اتحاد الكرة من ينحاز للأهلى، ويؤثر على اختيارات الحكام وقراراتهم ضمانًا بأن يفوز الأهلى ويخسر الآخرون.. وهذا حديث لا يقبله الأهلى، ولا يقبل أى تشكيك فى انتصاراته وبطولاته التى تحققت بأقدام لاعبيه واجتهاد مسئوليه وأجهزته الفنية والإدارية.. فالأهلى لا يحتاج لمجاملة حكم أو مسئول؛ حتى يلعب ويفوز.

 

كما أننا فوجئنا ـ ثانيًا ـ بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش التى كان من المقرر أن تقام قبل مباراة الزمالك الأفريقية، ولا يعنى الأهلى من صاحب قرار التأجيل أو أسبابه ودوافعه.. فالأهلى لا يتدخل فى عمل الآخرين وسياستهم.. لكن الأهلى يود التأكيد بمنتهى الوضوح أنه لن يلعب مبارياته المقبلة فى مسابقة الدورى العام إلا بعد استكمال كل المباريات المؤجلة أولًا؛ وذلك تأكيدًا لعدالة نرجو أن تدوم وتستمر، وتطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص الذى يلزم اتحاد الكرة بعدم إجبار الأهلى على لعب مبارياته قبل أن يلعب الآخرون مبارياتهم المؤجلة.

 

ويود النادى الأهلى بهذه المناسبة تذكيركم ببيان كان الأهلى قد أصدره حين قرر الاتحاد فجأة تغيير رئيس لجنة الحكام.. وشدد الأهلى فى هذا البيان على أن النتائج التى ستترتب على هذا التغيير غير المدروس، سيدفع الجميع ثمنها لاحقًا، وهو ما جرى بالفعل، وسيجرى ما هو أخطر إن دامت هذه السياسة، وهذا الارتباك فى الاختيار والقرار.

 

ويحرص الأهلى فى النهاية على التأكيد أنه لا يطلب ما هو أكثر من حقوقه التى يتمسك بها، مثلما يتمسك بها كل الأندية على حدٍ سواء.. يحرص الأهلى أيضًا على استكمال المسابقة بشفافية ونزاهة وعدالة؛ لمصلحة الجميع والكرة المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

وهذا حديث لا يقبله الأهلى، ولا يقبل أى تشكيك فى انتصاراته وبطولاته ؟؟؟؟

بدليل دورى ريشه - دورى عبدالرؤوف (هدف حسن شحاته الشهير ) ,,, الخ وهذا الموسم دورى جريشه .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

كداب ياخيشه

فضايح الحكام و مجاملتهم معروفه للاهلويه قبل الآخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

مقترح

اقتراح وجيه

اقترح اعطاء الزمالك نقطه من مباراة المقاصه ونسحب منه نقطتان من مباراة المصري لان المصري له ضربة جزاء واضحة وكمان ثلاث نقاط من مباراة أسوان لان اسوان لها ايضا ضربة جزاء واضحه وكمان نقطه من مباراة دجله لها هدف صحيح وكمان ثلاث نقاط لطنطا لها ثلاث ضربات جزاء واضحه وضوح الشمس وبذلك نسحب من الزمالك ثمان نقاط حق ربنا . وضعته في المركز الثالث بدون وجه حق . مجرد اقتراح أفضل من الانسحاااااااااااب .

عدد الردود 0

بواسطة:

الحضري

الزمالك و الاهلي

الزمالك هينسحب و الاهلي هينسحب تصدق كده الدوري هيحلى و يمكن يبقى في كورة في مصر قول يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الاهلى والزمالك واتحاد الكرة افسدوا الكرة المصرية !

تبادل العناد بين الناديين ،ومجاملات اتحاد الكرة والحكام ، جعل الكرة المصرية فى الحضيض الأسفل ، والدليل أننا لا نتأهل لكأس العالم إلا مرة كل خمسين عام تقريبا ، جمدوا نشاط الكرة حتى يتأدب منتفعى السبوبة من الناديين ، وعلى وزير الشباب حل مجالس إدارات الناديين لعنأدهم مع بعضهم البعض ، وتعيين مجالس مؤقتة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة