أكرم القصاص - علا الشافعي

"تأسيسية الإعلاميين": نسعى للعمل على تلبية طموحات وآمال الإعلاميين

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:56 م
"تأسيسية الإعلاميين": نسعى للعمل على تلبية طموحات وآمال الإعلاميين الإعلامى حمدى الكنيسى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن عدلى عضو اللجنة التأسيسية التى شكلت من قبل مجلس الوزراء لمباشرة إجراءات تأسيس نقابة الإعلاميين إن اللجنة تسعى للعمل على تلبية طموحات وآمال الإعلاميين منذ نشأة الإذاعة المصرية عام 1934، متابعا: "التحديات كثيرة منها على مستوى المهنة بما يليق بمكانة الإعلام المصرى سواء فى الإعلام الرسمى للدولة الممثل فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون أو الإعلام الخاص لوضع معايير محددة وواضحة لمن يعمل فى المجال الإعلامى".
 
وأضاف عدلى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تسعى للعمل على رفع مستوى الإعلاميين المصريين من حيث التدريب والتأهيل ورفع مهاراتهم بالإضافة إلى الخدمات التى يتمتع بها أعضاء النقابات المهنية الأخرى.
 
واختتم عدلى حديثه قائلا: "الفترة المقبلة ستشهد عملا متواصلا حتى يكون عمل اللجنة خارطة مستقبل لأول انتخابات فى نقابة الإعلاميين، حيث سيتم الانتهاء من كل التعريفات والشروط التى تخص من يعمل فى العمل الإعلامى سواء الإعلامى الذى تنطبق عليه الشروط أو الذى يمارس المهنة بعيدا عن أن تكون هى مهنته الأصلية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

ملهاش لزمة

هما الاعلاميين محتاجين نقابة الواحد بيطل علينا بطلعتة البهية واول مايكلم فى اى موضوع يشعلل الدنيا النقابات للناس الغلابة للصوتهم مبيوصلش لحد ولاهى مصاريف وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة