أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يتجاهل أزمة الزمالك ويختار جريشة لإدارة مباراة بدورى الأبطال

الخميس، 09 مارس 2017 09:13 م
"كاف" يتجاهل أزمة الزمالك ويختار جريشة لإدارة مباراة بدورى الأبطال جهاد جريشة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مباراة فريقى ريفيرز يونايتد النيجيرى والمريخ السودانى للحكم المصرى جهاد جريشة لإدارة اللقاء المقرر إقامتها الأحد المقبل.

شهدت الفترة الأخيرة أزمة بعد تهديد الزمالك بالانسحاب من الدورى بعد عدم احتساب الحكم الدولى جهاد جريشة ضربة جزاء صحيحة للفريق الأبيض فى مباراة مصر المقاصة.

ويعقد غدًا نادى الزمالك جمعية عمومية من أجل التصويت على قرار رئيس النادى بالانسحاب من بطولة الدورى اعتراضًا على أخطاء الحكام.

وسلط موقع اتحاد الكرة الضوء على اختيار جريشة قائلاً: رغم الأزمة والانتقادات الشديدة التى تعرض لها جهاد جريشة فى الفترة السابقة بعد أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) مباراة فريقى ريفيرز يونايتد النيجيرى والمريخ السودانى للحكم المصرى جهاد جريشة المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور

اشرب يا حنفي

وجريشه في كأس العالم وبعدها ستطالب بحل اإتحاد الدولي

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

الشكوى

هى لحقت شكوى الزمالك توصل علشان يتم تجاهلها !!

عدد الردود 0

بواسطة:

منتخب مصر لكره القدم

عادي جدا....

شئ طبيعي.... لان كل الموجودين في الاتحاد الافريقي و الاتحاد الدولي ناس طبيعيين... والاهم من كده ....وارجوا ان محدش يزعل....كلهم رجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

لان الكاف هو ابو الرشاوى

**************

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الله أكبر

الله أكبر يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين والله يا مهما حاولتم تشوهوا هذا الحكم علشان مصلحة ناديكم على حساب سمعة مصر فكان الرد سريعا ولسه سيتم تجاهلكم تماما من قبل الفيفا. لم أكن اتصور أنكم بهذه الحقاره .

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

شكرا للتكريم

هذا أكبر رد على مهزلة الزمالك وأكبر تكريم من الاتحاد الافريقي لجهاد جريشة وسيتم تكريمه أكثر من الاتحاد الدولي " فيفا " ، لأنه ظُلم في مصر ، صحيح أنه لم يحتسب ضربة جزاء وقد تكون صحيحة ، لكنه دون قصد ، ويستحيل ان يضحي حكم بسمعته من أجل عيون أي فريق ومهما كانت الاغراءات ، وكم من اندية على مستوى العالم اضيرت من هذه المواقف ، لكنها لم تهدد بالانسحاب او تكيل الاتهامات والشتائم وتسريح الحكام والمطالبة بتعيين حكام معينين واستبعاد حكام بأعينهم والاعتراض على رؤساء لجنة التحكيم - الغندور ، البلتاجي ، وجاء الدور على عصام عبدالفتاح ، ومن المعلوم ان اي حكم لابد وأن يخطئ لأنه بشر ، وان الاخطاء جزء من اللعبة ، فلماذا هذا العويل والبكاء والاحساس بالظلم من اجل ضربة جزاء في مباراة عادية وليست نهاية بطولة ، ولماذا لم يحدث ذلك بعد خسارة بطولة افريقيا ؟ كل التحية للحكام المصريين ودعواتنا لهم بالتوفيق إن شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

مين حيشهد للفاسد

مين يشهد للفاسد الا اللي افسد منه ريحة الاتحاد الافريقي واتحاد الجبلاية اعفن من الفسيخ الفاسد المنتن ومتنسوش البيض الاحمر

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

طبيعي

طبيعي مش عيسى حياتو هو رئيس المنظومة ولا عيسى حياتو بقى شريف دلوقتي يا مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تظبيط على مستوى

يمكن عايزين واحد يظبطلهم الماتش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

منظومه فاسده لابد من الانسحاب منها..

..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة