خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يهاجم بارترا.. ونوير يعود للتدريبات

الإثنين، 10 أبريل 2017 07:16 م
أخبار  بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يهاجم بارترا.. ونوير يعود للتدريبات ليفاندوفسكى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، مارك بارترا مدافع بوروسيا دورتموند بسبب تدخل الأخير الذى اعتبره ليفا عنيفاً للغاية، أثناء المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الألمانى والتى انتهت بفوز البافارى بنتيجة 4-1.

 

ليفاندوفسكى يتهم بارترا بالخشونة المتعمدة

img_cordula_20170409-155118_imagenes_md_otras_fuentes_2w993c0sport-011-ka1G-U421583215507uiF-980x554@MundoDeportivo-Web
تدخل بارترا العنيف مع ليفاندوفسكى

وكان بارترا قد حصل على إنذار قبل ثوان من نهاية الشوط الأول من المباراة، بعدما تدخل بشكل قوى على روبرت ليفاندوفسكى رافعاً قدمه فى وجه المهاجم البولندى الذى سجل هدفين فى المباراة، وفى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية قال ليفا:" لقد كان فى وسعه رؤيتى بشكل واضح، هذا التدخل يستدعى بطاقة حمراء، لماذا لم يطرد إذا، هذا سؤال يجب الإجابة عليه".

وأضاف المهاجم صاحب الـ28 عاما: "لو كان تدخلا بشكل أقوى بقليل، كنت لأرتدى قناع وجه من جديد، وهو أمر سيئ للغاية لأى مهاجم"، وكان ليفاندوفسكى قد ارتدى قناعا واقيا على وجهه فى 2015 بعد تدخل عنيف مع حارس بوروسيا دورتموند وقتها ميتش لانجيراك.

 

نوير يعطى الأمل لجماهير البافارى

C9D7CYIXkAA-P_Z
نوير من تدريبات اليوم

عاد الحارس الدولى الألمانى مانويل نوير لتدريبات فريقه بايرن ميونخ، اليوم، الاثنين استعداداً لموقعة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، فى المباراة التى ستقام على ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء المقبل فى ذهار ربه نهائى البطولة الأعرق أوروبياً.

وكان نوير قد غاب عن المباريات الـ3 الأخيرة التى خاضها بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى بسبب إجرائه لجراحة فى قدمه أبعدته عن المشاركة، وعاد اليوم إلى التدريبات ليعطى دفعة من الأمل لجماهير البافارى قبل مواجهة الملكى الصعبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة