خالد صلاح

نقابة الإعلاميين تطبع 10 آلاف استمارة عضوية وتعلن عن أماكن توزيعها

الأربعاء، 12 أبريل 2017 12:52 م
نقابة الإعلاميين تطبع 10 آلاف استمارة عضوية وتعلن عن أماكن توزيعها حمدى الكنيسى
كتب: محمد السيد و (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الاعلامى حمدى الكنيسى وحضور المستشار محمد الدمرداش المستشار القانونى للنقابة وأعضاء المجلس لمناقشة الإطار القانونى لإصدار اللائحة التنفيذية للنقابة، واللجان التى سيتم تشكيلها وتوزيع المهام داخلها .

وأكد حمدى الكنيسى رئيس نقابة الإعلاميين أن أعضاء المجلس التأسيسى للنقابة بذلوا مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية حيث اعتمد المجلس الشكل النهائى لاستمارة طلب القيد بجداول النقابة والتى تم طبع 10 آلاف استمارة منها مع مراعاة التيسير على الزملاء الإعلاميين فى الحصول على الاستمارة من خلال عدد من المنافذ للحصول على استمارة طلب القيد.

وتضمنت تلك المنافذ مكتب رئيس الإذاعة، مكتب الإعلامى حمدى متولى مدير عام التنويهات بقطاع التليفزيون، مكتب الإعلامى أسامة بهنسى نائب رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة.

كما تم تكليف الإعلامى محجوب سعده بالتنسيق مع رؤساء القنوات الإقليمية لتوفير منافذ لتوزيع الاستمارات بكل إقليم تيسيراً على الزملاء بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المقر المؤقت للنقابة باستوديو الجيب بالجزيرة أمام برج القاهرة، على أن يتم العمل بمقرات مبنى ماسبيرو لمدة أسبوعين فقط حتى الثانى من مايو القادم، ثم بعد ذلك سيكون توزيع الاستمارات من مقر استوديو الجيب فقط من الاحد إلى الخميس اسبوعيا من 10 صباحا إلى الثالثة عصراً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة