خالد صلاح

شاهد.. صورة جديدة لـ نادية لطفى من داخل المستشفى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:00 م
شاهد.. صورة جديدة لـ نادية لطفى من داخل المستشفى نادية لطفى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صورة جديدة للنجمة الكبيرة نادية لطفى، التقطتها مؤخرا، داخل غرفتها الخاصة بمستشفى المعادى العسكرى، حيث ما زالت النجمة تتلقى العلاج داخل المستشفى.

نادية لطفى فى المستشفى
نادية لطفى فى المستشفى

 

وكانت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة قد شهدت تحسنا خلال الأيام الماضية، بعد خضوعها لجلسات علاج طبيعى، نتيجة ضيق التنفس، وبعض الآم العظام.

 

نادية لطفى من أهم نجمات الزمن الجميل، وقدمت للسينما تجارب مهمة فى تاريخها منها "الخطايا" إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

اللهم شافيها

نسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويخفف ألامها

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

الف سلامه عليكى

الجميله ناديه لطفى ..ربنا يشفيكى

عدد الردود 0

بواسطة:

طــــــــــارق

علاج على نفقة الشعب مكافأة على المدح والثناء

الفنانة نادية لطفى التى كانت تعانى من آلام حادة فى الضلوع ومشاكل فى الرئة وتم نقلها بعد أكثر 50 يوماً قضتها بمستشفى القصر العينى إلى مستشفى المعادى العسكرى لتلقى العلاج على نفقة الشعب بناء على تعليمات السيسى فى أكتوبر 2015 مكافأة لها على عبارات المديح والثناء التي أغدقت بها عليه فى حديث لها حيث قالت : "السيسى من الرجال القليلين الذين أعجبت بكلامه وأدوات سلوكه ، عنده حنكة فى الأداء العام، السيسى راجل محترم، وعندما حدثنى للاطمئنان على حالتى الصحية قلت: ألو.. فرد :"أنا السيسى".. قلت: يا نهار أسود أنت السيسى بتاعنا.. قالى آه.. وكان راجل لطيف معى طوال المكالمة". تحية للفنانة شويكار التى رفضت العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية فى مايو 2015 بعد إصابتها بكسر حاد في منطقة الحوض وقالت أنها لديها القدرة على تحمل مصاريف علاجها وأن هناك من يستحق الدعم أكثر منها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

الى رقم 3: وجهه نظر

الى السيد/ طارق بالتعليق رقم 3 ...حضرتك ماتعرفش ظروف الناس...يمكن الفنانة الكبيرة شويكار رفضت العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية فى مايو 2015 نظرا لانها لديها القدرة على تحمل مصاريف علاجها وهى تشكر على ذلك وهذا مازادنى اعجابا بها وبسلوكها الحضارى ويحعله الله فى ميزان حسناتها ويعطيها الصحة والعافية... قد يكون العكس مع الفنانة نادية لطفى فى علاجها على نفقة الدولة , ربما ليست مقتدرة للعلاج عى نفقتها الشخصية مما جعلها تذهب للعلاج فى البداية بمستشفى القصر العينى...ثم العلاج يمستشفى المعادى العسكرى لتلقى العلاج على نفقة الدولة او القوات المسلحة "وليس الشعب "....واعتبر هذا سلوك نبيل وانسانى من سيادة الرئيس بغض النظر الرئيس الاسبق حسنى مبارك او الرئيس السيسى .... وهناك فنانين كثيرين من زمن الفن الجميل كانوا فى قمة نجوميتهم , ولم يجدوا ثمن الدواء للعلاج حتى اخر يوم فى حياتهم...

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان

الله تعالى يشغيها

اسال الله تعالى ان يشفيها ويحسن خاتمتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة