أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن سوهاج يستعيد سيارة محملة بالغاز بعد تبادل إطلاق النار مع سارقيها

الأربعاء، 19 أبريل 2017 08:22 ص
أمن سوهاج يستعيد سيارة محملة بالغاز بعد تبادل إطلاق النار مع سارقيها اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج عقب تبادل لإطلاق النار مع خارجين عن القانون من استعادة سيارة لنقل الغاز تم سرقتها بالمنطقة الجبلية تحت تهديد السلاح وضبط بندقية آلية بحوزة أحد المتهمين عقب إصابته بطلق نارى بالساق.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بتلقى المركز بلاغا من سائق يفيد الاستيلاء على سيارة نقل قيادته تحت تهديد السلاح وذلك بالمنطقة الجبلية دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد مصطفى فرغلى معاون مباحث مركز شرطة أخميم بتقدم "حسن .ع" 29 سنة سائق ببلاغ أفاد فيه بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم 153644 نقل المنيا بالمنطقة الجبلية بناحية الصوامعة شرق دائرة المركز متوجها لموقع العمل قام شخصان باستيقافه والاستيلاء على السيارة تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

 

وتوصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ياسين . ر" 25 سنة عاطل، "حماده . م"  ويقيمان بناحية الصوامعه شرق دائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام ومأمور المركز وضباط وحدة المباحث مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى بسوهاج وإدارة قوات الأمن لاستهداف المتهمين، وما أن شاهدا القوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية.

 

وتم ضبط الأول وبحيازته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وخزينتها، و"13" طلقة من ذات العيار وتبين إصابته "بطلق نارى بالساق اليسرى" تم نقل المتهم لمستشفى سوهاج الجامعى وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهم الثانى والسيارة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1928 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة