أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تسجيل 5 علامات لشركة إيفانكا ترامب..

الصين تؤكد: نتعامل مع طلبات تسجيل العلامات التجارية دون أى تمييز

الأربعاء، 19 أبريل 2017 09:26 م
الصين تؤكد: نتعامل مع طلبات تسجيل العلامات التجارية دون أى تمييز إيفانكا ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الأربعاء، إن الحكومة تتعامل على قدم المساواة مع طلبات تسجيل العلامات التجارية، وذلك بعد تقرير قال إن شركة إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حصلت على موافقة لعلامات تجارية جديدة فى الصين.

وقالت أسوشيتد برس إنه منذ تولى ترامب السلطة يوم 20 يناير الماضى، حصلت علامة ال.ال.سى التجارية المملوكة لإيفانكا ترامب، على موافقة مبدئية من الصين تشمل خمس علامات تجارية على الأقل إضافة إلى 16 علامة تجارية مسجلة، بالفعل وأكثر من 30 تنتظر الموافقة.

وقال التقرير إنه فى السادس من أبريل، عندما اجتماع ترامب مع الرئيس الصينى شى جين بينج، فى فلوريدا حصلت شركة إيفانكا على موافقة مبدئية من الصين لثلاث علامات تجارية جديدة، تشمل الحلى والحقائب وخدمات المنتجعات الصحية.

وبسؤاله عن التقرير قال لو كانج المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية إنه لا يوجد أى خروج عن المألوف.

وأضاف  "نحن نتبع دائما مبدأ المساواة فى حماية حقوق العلامات التجارية القانونية لملاك العلامات التجارية من الشركات الأجنبية، ونتعامل مع تسجيل العلامات التجارية ذات الصلة وفقا للقانون والقواعد."

ومنحت الصين أيضا موافقة مبدئية لنحو 38 علامة تجارية لها صلة بدونالد ترامب مما يعطى الرئيس الأمريكى وأسرته حماية كافية لتطوير علامة "ترامب" التجارية فى السوق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة