خالد صلاح

استشارى: نحت الجسم يستلزم إعادة حقن الدهون للحصول على مؤخرة برازيلية للمرأة

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:00 م
استشارى: نحت الجسم يستلزم إعادة حقن الدهون للحصول على مؤخرة برازيلية للمرأة  دكتور حسام تحسين استشارى التجميل
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور حسام تحسين استشارى جراحة التجميل بطب قصر العينى، خلال مؤتمر طبى منعقد حاليا بالقاهرة، أن نحت الجسم الديناميكى أوالــ"4D "، يعتمد على الشكل التشريحى للجسم، وإظهار العضلات الطبيعية فى الرجال، ومنحنيات الجسم الجمالية فى السيدات .

وقال الدكتور حسام تحسين:" يستلزم نحت الجسم إعادة حقن الدهون مرة أخرى كما فى الرجال لتكبير عضلات الذراعين والصدر، كما فى السيدات لتجميل وتكبيير الثديين والمؤخرة، وهو ما يطلق علية "المؤخرة البرازيلية" ويتم النحت بمخدر موضعى، حيث يتم شفط الدهون، وشد الجلد، ونحت العضلات، وإعادة حقن الدهون فى نفس الجلسة، وتم دراسة هذه التقنية واتقانها فى كولومبيا على يد البروفوسير الفريدو هويوز جراح التجميل العالمى،والذى نقوم بإجراء جراحات تجميلية معه ، ومنذ عده سنوات، وبانتظام سواء فى كولومبيا أو فى أوروبا وبعض الدول العربية.

وأضاف أن المريض يحتاج الى راحة من أسبوع إلى أسبوعين للتشافى ،ويقوم بعمل جلسات للعلاج الطبيعى المتخصص لعمليات النحت الديناميكى، وعمل بعض التمارين الرياضية المتخصصة لعمليات النحت، موضحا أنه يتم ارتداء المشد الضاغط او "الكورسية" لفترة 6 اسابيع فقط ..

وأضاف أن المضاعفات تحدث عندما يقوم طبيب غير متخصص وغير مدرب بإجراء هذه العملية حيث يمكن أن تسبب تورمات مستديمة ، وتعرجات جلدية، وإصابة الدورة الدموية بالجلد، وعدم تناسق الجسم ،وحدوث تليفات شديدة، مؤكدا انه يجب مراعاة المكان المناسب لاجراء العملية، وأن يكون مجهز بجهاز مثل "الفيزر،والليبوماتك"لتسهيل شفط الدهون، ونحت الجسم، كما يجب أن تتم فى مستشفى مجهزة باعلى درجات التعقيم ، وللحصول على نتائج دائمة .

وأشار إلى أنه يفضل تغيير نمط الحياة الى نمط صحى معتدل، وممارسة الرياضة حتى ولومرة واحدة أسبوعيا ، للحفاظ على الصحة أولا ، وأيضا الحفاظ على الشكل الجميل بعد النحت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة