خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. قائد البافارى يتحدث عن مباراة دورتموند فى الكأس

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. قائد البافارى يتحدث عن مباراة دورتموند فى الكأس فيليب لام
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد بايرن ميونخ الألمانى لمواجهة غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند فى نصف نهائى كأس ألمانيا يوم الأربعاء المقبل، ساعيًا للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على آماله فى حصد اللقب، وتعويض الخروج الأوروبى ومصالحة الجماهير خاصة بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى، كذلك التعادل المخيب للآمال أمام ماينز الذى يصارع على الهبوط فى الجولة الماضية بمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

قائد بايرن ميونخ يسعى لإنهاء مسيرته فى نهائى الكأس


فيليب لام قائد بايرن ميونخ
فيليب لام قائد بايرن ميونخ

أعرب المخضرم فيليب لام قائد بايرن ميونخ عن رغبته فى إنهاء مسيرته مع فريقه بفوزه ببطولة  كأس ألمانيا، حيث قال فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة بوروسيا دورتموند:" "نهاية مسيرتى فى النهائى سيكون شئ رائع، الأجواء دائماً ما تكون مميزة فى مثل تلك المبارايات".

وتحدث عن مباراة دورتموند قائلاً: "هدفنا الفوز بالتأكيد، والوصول للنهائى"، وأضاف:" دورتموند يمتلك فريق به العديد من المواهب، خاصة فى الهجوم"، وتحدث صاحب الـ33 عاماً عن حارس مرمى فريقه سيفت أولرياتش قائلا: "سفين ظهر بشكل جيد فى المباريات الأخيرة، لقد أعطى الفريق ثقة كبيرة فى وجوده".

جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ ودورتموند
جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ ودورتموند

وكان مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الأساسى، قد تعرض لإصابه قوية فى مباراة العودة من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والتى خسرها أمام ريال مدريد.

 

يذكر أن فيليب لام قد أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالى مع بايرن ميونخ، وسيكون نهائى الكأس الذى يقام عادة فى شهر مايو بعد نهاية الدورى الألمانى هو المباراة الأخيرة للدولى الألمانى فى حال تخطيه لبوروسيا دورتموند فى مباراة الأربعاء المقبل.

 

أزمة بايرن ميونخ الدفاعية فى طريقها للحل 

وحسب الموقع الرسمى للفريق البافارى، فقد عاد كل من الألمانى جيروم بواتينج والإسبانى خافيير مارتينيز إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، استعدادًا لنصف نهائى الكأس بعد تعافيهما من إصاباتهم الطفيفة، وكان الثنائى قد شاركا فى جزء من مران أمس الذى شارك فيه اللاعبون المستبعدون من مباراة ماينز والذين لم يلعبوا سوى دقائق معدودة.

 

وكان أنشلوتى اختار أن يستبعد الثنائى من مباراة ماينز خشية تجدد الاصابة وبالتالى يخسره أمام بوروسيا، واضطر لأن يلعب بالنمساوى دايفيد ألابا فى مركز قلب الدفاع واعتمد على بيرنات فى مركز الظهير الأيسر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة