خالد صلاح

الأمير سلطان بن سلمان: مصر لها مكانة فريدة فى قلب السائح السعودى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:28 م
الأمير سلطان بن سلمان: مصر لها مكانة فريدة فى قلب السائح السعودى يحيى راشد وزير السياحة، والأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة السعودية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى يحيى راشد وزير السياحة، اليوم الثلاثاء، الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، الذى زار الجناح المصرى بملتقى سوق السفر العربى ATM بدبى.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين فى مجال السياحة، وأكد راشد على عمق العلاقات بين البلدين وأشار إلى أهمية الدعوة إلى تحفيز السياحة ما بين الدول العربية.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة المصرية تولى مزيداً من الاهتمام بتمتين جسور التواصل مع الاشقاء العرب فى كل الأصعدة وخاصة السياحة، لافتا إلى أن السعودية تحتل المرتبة الأولى للسياحة العربية الوافدة إلى مصر.

من جانبه  قال الأمير سلطان بن سلمان، إن السائح السعودى يزور دول العالم كلها، لكن تبقى لمصر مكانة فريدة فى قلبه، مشيرا إلى أن العلاقة بين السعودية ومصر وطيدة وقوية ويسعى الجانبان لتعزيزها فى مناحى الحياة المختلفة.

وأضاف أنه حريص دائما على زيارة مصر، وأنه يتطلع إلى زيارتها الصيف القادم، واصفا الشعب المصرى بالمضياف ومثمنا حفاوة استقباله بالسائح السعودى، لافتا إلى أن التقارب العربى يفتح آفاق رحبة للتعاون بين الدول العربية، بما يكون له انعكاساته ومردوده الإيجابى فى تحفيز حركة السياحة البينية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة