خالد صلاح

بالفيديو.. شيف تركى يستعرض فنون قتالية وحركات بهلوانية مثيرة لتقطيع اللحم

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:10 م
بالفيديو.. شيف تركى يستعرض فنون قتالية وحركات بهلوانية مثيرة لتقطيع اللحم الشيف نُصرت جوكشيه
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حبيب الملح" الشيف نُصرت جوكشيه قد عاد.. ولكن بحلة جديدة هذه المرة! إذ يبدو أن الشيف التركى سيضطر لإيجاد لقب آخر يتناسب أكثر مع "علاقة الحب العنيفة" التى تجمعه مع أبقاره ولحومه، حسبما ذكرت شبكة " CNN".

وقد نشر الشيف التركى مؤخراً عدة مقاطع فيديو متتالية، يظهر بها وهو "يتصارع" مع قطع اللحوم بحركات "بهلوانية" شبيهة بعرض مبارزة أو فنون قتالية

ويتميز الشيف التركى بطريقة تقطيعه للحوم وطهيها بطريقة استثنائية، إذ يبرع فى استخدام سكّينه الحاد التى تساعده على تقطيع شرائح اللحم، لصنع أحد أشهر أطباقه، وهو طبق سوشى اللحمة، المكون من شرائح اللحم الرقيقة والأرز المسلوق وعدة أنواع مبتكرة من الحشوة فى داخلها.

 

 

Meat sushi#saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

 

كما نشر الشيف صاحب مطعم "نصرت ستيك هاوس،" والذى لديه العديد من الفروع حول العالم، فى دبي، وأبو ظبي، وتركيا، مقطع فيديو آخر وهو يصنع طبق "ستيك تارتار" والذى يتكون من اللحم النيء الممزوج مع البهارات، وعدة أنواع من الصلصة، والمخلل، ثم يقدم مع بيض نيء وشرائح الخبز المقرمشة.

 

 

Parçalarım Dedı. #saltbae #salt #saltlife steak tartar

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

 

وتظهر تعابير "ثقة" كبيرة على وجه الشيف أثناء طبخه وتقديمه لأطباقه المميزة، إذ لا شك بأن ما يقدمه فى مطاعمه المختصة بفنون طهى اللحوم، يتعدى لذة الأطباق المقدمة فى عدة مطاعم مشهورة أخرى، وذلك بفضل أسلوبه الاستعراضى المتميز أثناء الطبخ، فضلاً عن اهتمامه بتفاصيل الأطباق التى يقدمها ومعرفته الكبيرة فى عالم اللحوم.

 

 

PARCALA BENI DEDI. SURGICAL OPERATION🔪#saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

يذكر، أن الشيف "حبيب الملح" يتمتع بأكثر من 6.4 مليون متابع على صفحته فى موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام،" كما أنه تمكن من استقطاب العديد من الشخصيات المهمة، ومن بينهم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى بن الحسين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة